تنزيل لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR

تنزيل لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR للاندرويد مجانا

بعد الانتشار الكبير لألعاب الحرب من منظور الشخص الثالث بما في ذلك ببجي موبايل، تم تطوير نسخ مختلفة من اللعبة لتكون مخصصة لدول بعينها وفي هذا المقال الجديد سنتحدث عن أحد أهم هذه النسخ وهي لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR التي يبحث عنها العديد من المستخدمين العرب بسبب المميزات المتقدمة التي توفرها حيث توفر أكثر من خريطة جديدة غير متوفرة على النسخة العالمية وتحسينات في الجرافيك وأشياء أخرى متعددة سنتعرف عليها خلال السطور القادمة حيث سأقدم لكم شرح تنزيل لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR للاندرويد مجانا.

ما هي لعبة PUBG Mobile KR

ببجي الكورية هي نسخة محدثة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS تم تطويرها بواسطة شركة Tencent وتم إطلاقها مباشرة فور إطلاق اللعبة العالمية، عند تشغيل هذه اللعبة ستلاحظ أن كل شيء هو نفس الإصدار الدولي بما في ذلك الرسومات ثلاثية الأبعاد مع تصميمات مرئية وألوان واقعية مما يتيح لك الاستمتاع على أكمل وجه ، والمشاركة في واحدة من أعنف المعارك في العالم اليوم مع مزيد من أوضاع اللعب والخرائط التي توفرها PUBG Mobile KR.

تبدأ هذه اللعبة أيضا بنفس القواعد الرئيسية كما هي عند مواجهة 100 شخص مختلف من جميع أنحاء العالم مقسمين إلى 25 فريق كل فريق يضم 4 لاعبين وكل فريق يحاول البقاء على قيد الحياة حتى النهاية لكي يفوز والذي يميز هذه اللعبة عن الإصدار العالمي هو الوصول أسرع للتحديثات والجوائز المختلفة والصناديق والملابس وسكنات الأسلحة ومع ذلك فأن الإصدار الكوري من هذه اللعبة يتبع نفس مسار أحداث RP في ببجي العالمية، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على جوائز أكثر قيمة وتستمتع بتجربة لعب أسهل فيجب عليك تنزيل لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR والبدء في تسجيل الدخول من خلال حساب فيس بوك أو تويتر الخاص بك ثم البدء في لعبها.

مقارنة بين لعبة ببجي الرسمية و لعبة ببجي الكوريه

لعبة ببجي الرسمية: هي النسخة العالمية من اللعبة والتي يتم استخدامها بواسطة جميع الأشخاص الموجودين في جميع أنحاء العالم ولا تتطلب منهم أي طرق إضافية لتحميلها وتشغيلها كما أنها تحتوي على جميع الخرائط والأوضاع التي نعرفها جميعا وتتميز بسرعة فائقة جداً وذلك بسبب قرب المسافة بين السيرفرات التي تحمل ملفاتها وبين منطقتنا ولكن ما يعيبها هو أن التحديثات تصل إليها بشكل متأخر ولا توفر للمستخدمين الملابس وسكنات الأسلحة الأسطورية بسهولة.

لعبة ببجي الكورية: PUBG Mobile KR هي النسخة الكورية من اللعبة تتضمن العديد من الإضافات وأوضاع اللعب والخرائط الغير موجودة في النسخة العالمية وتحصل على التحديثات فور نزولها من الشركة وتدعم اللعب مع أشخاص يستخدمون ببجي العالمية ولكن العيب الوحيد هنا هو بطئ الإتصال مع السيرفر وهذا يرجع إلى المسافة البعيدة بين دولة كوريا والدولة التي ننشط بها وهذا ما يسبب مشاكل تعرف بأسم لاج ببجي الكورية.

شرح لعبة PUBG Mobile KR

طرق التسجيل:

طريقة تسجيل الدخول وإنشاء حساب في لعبة ببجي موبايل الكورية لا تختلف كثيراً عن اللعبة العالمية حيث أنك بعد تحميل اللعبة على جهازك وتبدأ في تشغيلها لأول مرة ستجد أمامك خيارين لتسجيل الدخول وهم أما التسجيل بحسابك على فيس بوك أو التسجيل بحسابك على تويتر، يجب استخدام حساب غير مسجل في لعبة PUPG العالمية.

الصفحة الرئيسية:

بعد تسجيل الدخول سيتم تحويلك إلى الصفحة الرئيسية والتي ستجدها في لعبة ببجي العادية أو ببجي لايت مع العلم أن الإختلافات قد تكون في ألوان وأشكال بعض الأيقونات فقط ولكن لا يوجد أي اختلاف يمكن ذكره.

رويال باس RP

حدث رويال باس الذي يتم تجديده كل فترة زمنية محددة يعتبر هو الحدث الأبرز من اللعبة وكلما أنهيت مهمه في الطريق وتقدمت في مستوى RP ستحصل علي جوائز مختلفة تتمثل في ملابس وسكنات السيزون وجوائز أخرى عديدة قد تكون غير مهمة للمحترفين.

الخزانة:

في الخزانة ستجد الأزياء والأسلحة والأحذية والصناديق والمنتجات التي تحصل عليها بعد الفوز في كل مباراة بالإضافة إلى أن هناك 4 خزانات يمكنك تفعيلهم عن طريق الذهب أو شراء RP أو UC.

الإعدادات:

مثل اللعبة العالمية يمكنك ضبط عناصر التحكم والرسوميات والألوان في اللعبة لما تريده مع إمكانية ضبط الحساسية وربط حساباتك على مواقع التواصل وإعدادات أخرى عديدة ستتعرف عليها بعد تنزيل لعبة ببجي الكورية للاندرويد.

المهمات:

لعبة PUBG Mobile KR توفر مهمات عديدة يمكنك القيام بها يوميا وتخطيها بسهولة وذلك من أجل الحصول على صناديق مجانية أو نقاط RP للتقدم في المستوى، مع العلم أنك إذا حصلت على 100 نقطة رويال باس ستتقدم مستوى وحيد ومع تقدم كل مستوى ستحصل على جزائز مختلفة.

الصناديق:

عند الدخول إلى قسم الصناديق ستعرض عليك اللعبة السعر الخاص بكل صندوق موجود، فهناك صناديق يتم فتحها مقابل أموال عادية وصناديق يتم فتحها مقابل عملات معدنية وصنادية يتم فتحها مقابل شدات UC (يتم الحصول على الشدات مقابل أموال حقيقية) مع العلم أن الصناديق التي يتم فتحها مقابل UC هي الأوفر حظاً للحصول على ملابس وسكنات أسلحة أسطورية.

أهم مميزات لعبة ببجي موبايل الكورية

  1. تأتي مع رسوميات ثلاثية الأبعاد كاملة بألوان واقعية وتصميمات مرئية جيدة للغاية.
  2. تحصل على التحديثات قبل النسخة العالمية.
  3. توفر هدايا ومكافأت أفضل بكثير من النسخة الأصلية حيث توفر لعبة PUBG Mobile KR هدايا قيمة بشكل ملحوظ وهذا ما يفسر الإقبال الكبير علي اللعبة.
  4. يمكن تنزيل لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR من خلال متجر جوجل بلاي وسيتم تثبيتها بشكل مباشر على جهازك وستتمكن من الدخول إليها بكل سهولة.
  5. تضم جميع الأسلحة والخرائط والمركبات وكل شيء موجود بداخل النسخة العالمية.
  6. توفر أوضاع لعب أكثر من الموجود في اللعبة العادية حيث يمكنك الحصول على 4 أوضاع مختلفة وأكثر جاذبية مع وضعين مختلفين للزومبي وسيكون عليك المشاركة في معركة يكون فيها الزومبي أقوياء ويستخدمون سرعات فائقة ويهاجمون بشكل أكثر فعالية.
  7. يحتوي على نظام شخصيات جديد، يمكنك فتح المزيد من المظاهر والقدرات.
  8. تتيح لك إمكانية تخصيص عناصر التحكم بطريقة الزومبي والدردشة السريعة مع أفراد الفريق.
  9. توفر نوعان جديدان من الزومبي وسلاح RPG-7 وأشياء أخرى عديدة ستسمح لك بالحصول على المزيد من المكافآت عند الفوز.

طريقة تنزيل لعبة ببجي الكورية

  • أولاً: قم بتحميل ملف اللعبة APK من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.
  • ثانياً: الملف الذي ستقوم بتحميله ستجد بداخله مجموعة ملفات أخرى أهمهم ملفات apk+obb وهي الملفات المسؤلة عن التثبيت.
  • ثالثاً: يمكنك تثبيت الملفات يدوياً عن طريق مدير الملفات في هاتفك أو يمكنك إستخدام برنامج تثبيت مخصص مثل XAPK Installer الذي يمكنك تنزيله على هاتفك بشكل مجاني.

رابط تنزيل لعبة PUBG Mobile KR بصيغة APK

تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية من المتجر الرسمي

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...