شرح تحميل تطبيق CapCut Video Editor للاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق CapCut Video Editor للاندرويد والايفون

في السابق كان صناعة مقاطع الفيديو وتحريرها تتطلب وقتاً طويلاً، وذلك لأن البرامج كان تعمل على أجهزة الكمبيوتر فقط وكانت تتطلب خبرة طويلة، ولكن الآن أصبح بإمكان المستخدمين المبتدئين إنشاء فيديوهات وتحريرها بواسطة الهواتف والأجهزة الذكية، حيث أنك بعد تحميل تطبيق CapCut Video Editor للاندرويد والايفون، ستتاح أمامك عدة خيارات لإنشاء فيديوهات من الصفر سواء عن طريق تصوير فيديو باستخدام كاميرا التطبيق، أو عن طريق تجميع الصور وإضافة الأغاني عليها، أو تحرير فيديو من الموجودين في معرض جهازك، ليصبح مثل الأفلام السينمائية الإحترافية، وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم شرح تحميل تطبيق CapCut كاب كات لأجهزة Android وiOS.

نبذة حول تنزيل برنامج كاب كات لتحرير الفيديوهات

CapCut Video Editor هو تطبيق مجاني لصناعة وتحرير الفيديوهات، مع أفضل الأدوات لإخراج فيديو إحترافي قبل، حيث يمكنك استخدامه لإضافة عناصر أو إزالتها بكل بساطة، ويمكنك كذلك وضع التأثيرات اللونية والفلاتر والرسوم المتحركة، وأي شيء آخر ترى أنه يتناسب مع الفيديو الخاص بك، وترى أنه سيجعل فيديوهاتك إحترافية لمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وعلاوة على ذلك فإن هذا البرنامج يتضمن مجموعة كبيرة من الإضافات التي ستتعرف عليها بالتفصيل بعد تحميل تطبيق CapCut على جهازك الاندرويد أو الايفون.

شرح تحميل تطبيق CapCut Video Editor للاندرويد والايفون

هذا البرنامج الرائع يأتي مع واجهة رئيسية محسنة وبسيطة جداً تتناسب مع المبتدئين، الذين لا يمتلكون أي خبرة في صناعة الفيديوهات، حيث يمكن لأي شخص الآن تحميل تطبيق CapCut بشكل مجاني، ثم البدء في صناعة مقاطع الفيديو وإضافة المرشحات والتأثيرات التي ستزين أفلامك، وبجانب ذلك ستجد في التطبيق مكتبة موسيقية واسعة بها موسيقى وأغاني لأشهر المطربين حول العالم، وستجد أيضاً ملصقات ورموز تعبيرية ومؤثرات سحرية لإضفاء لمسة فريدة على إبداعاتك السينمائية.

مميزات تحميل تطبيق CapCut Video Editor

  1. تصميمه أكثر من رائع، ويأتي بواجهة بسيطة وغير معقدة، وبجانب ذلك فإنه مجاني للتحميل والاستخدام، مع وجود إصدار مدفوع يتضمن مميزات متقدمة، ولا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  2. يتيح لك إمكانية صناعة فيديوهات من الصفر، أو تحرير أي فيديو موجود على جهازك، أو تجميع عدة فيديوهات معاً لإنشاء فيديو واحد إحترافي.
  3. يحتوي على قسم واسع مع المرشحات الجذابة وتأثيرات الجمال السحرية، التي تضمن لك إضافة لمسة إحترافية على أعمالك.
  4. يتضمن عشرات الأدوات المميزة التي يمكنك إستخدامها في التحرير وإخراج الفيديوهات بالشكل الذي تريده، سواء عن طريق فص أو تقليم أو استنساخ أو إجراء أي تعديلات أخرى.
  5. بعد تحميل تطبيق CapCut للاندرويد أو الايفون، ستجد مكتبة مميزة من الموسيقى والأغاني الأصلية المرخصة، بالإضافة إلى أنك ستتمكن أيضاً من إضافة موسيقى أو تسجيلات صوتية من الموجودة على جهازك.
  6. يضم مجموعة كبيرة من الملصقات والرموز التعبيرية، ويتيح لك إمكانية إدراج نصوص قصيرة في التسجيلات، وتحديد موعد ظهورها.
  7. CapCut Video Editor يحصل على تحديثات مستمرة في وظائف التحرير الخاصة به، ويضيف فلاتر ومؤثرات أفضل وأكثر تقدماً ويعمل على إصلاح الأخطاء الطفيفة.
  8. يدعم حفظ الفيديوهات التي تقوم بتحريرها من خلاله، بدقة 240 بكسل أو 360 بكسل أو 480 بكسل أو 720 بكسل أو 1080 بكسل، أو حفظ الفيديو بجودة 4K، وهذا الخيار متوفر في الإصدار المدفوع فقط.
  9. يتيح لك إمكانية تصدير فيديوهات إلى شبكات التواصل الاجتماعي أو TikTok، بضغط زر واحدة مباشرة من داخله.
  10. برنامج كاب كات يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث يتم إستخدامه لتحرير الفيديوهات بواسطة أكثر من 150 مليون مستخدم، على الأجهزة الاندرويد والايفون.
شرح تحميل تطبيق CapCut Video Editor للاندرويد والايفون

معلومات تنزيل تطبيق CapCut كاب كات

  • العنوان: CapCut – Video Editor
  • الحجم: 59 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع
  • نظام التشغيل: متوفر للتنزيل على أجهزة Android وiOS

رابط تحميل تطبيق CapCut Video Editor للاندرويد

رابط تنزيل برنامج كاب كات للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

مع التعدد الكبير للتطبيقات المختصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، ينصح بـتحميل تطبيق VN Video Editor …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...