تحميل تطبيق Cymera محرر الصور للاندرويد والايفون مجانا

تحميل تطبيق Cymera محرر الصور للاندرويد والايفون مجانا

جميع الهواتف الذكية يجب أن يتواجد عليها محرر صور إحترافي، ولكن ما هو محرر الصور الافضل للاندرويد والايفون؟ الإجابة هي تحميل تطبيق Cymera، لأنه تطبيق ممتاز لتحرير الصور مزود بأدوات متقدمة ستمنح صورك أفضل مظهر، ويقدم خصائص رائعة للغاية تعل بشكل بسيط جداً، حيث أنه يصل بنظام بسيط للاستخدام، وتحرير الصور بأفضل شكل ممكن، وبعد ذلك سيمنحك خيار مشاركة صورك مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني، لذلك لن تحتاج إلى الخروج من البرنامج بعد الدخول إليه، إلا عندما تنتهي من إخراج صورك بالشكل الذي تريده، فقط ابدأ في تحميل Cymera محرر الصور للاندرويد والايفون مجانا، لتزود هاتفك بميزات متقدمة لتحرير الصور.

وصف تطبيق تحرر الصور للموبايل

Cymera هو تطبيق كاميرا مجاني للأجهزة الذكية، يتضمن عدسات مختلفة للتصوير، يمكنك التبديل بينهم وإختيار العدسة الأفضل، لإلتقاط صور مميزة وإخراجها بشكل إحترافي، علماً بأن تشغيل التطبيق بسيط بفضل واجهة المستخدم الممتعة، حيث أنك بعد تحميل تطبيق Cymera ستجد أمامك خيارين، أحدهما لالتقاط صور من خلال الكاميرا المدمجة بداخله، والآخر لتحميل صورة من معرض الصور الخاص بك، والتعديل عليها باستخدام الادوات الموجودة بداخله، وبعد ذلك تبدأ في وضع التعديلات التي تريدها لجعل صورك مميزة.

تحميل تطبيق Cymera محرر الصور للاندرويد والايفون مجانا

إذا اخترت التقاط صورة، فستكون الواجهة في وضع الكاميرا، مع عرض شريط خيارات متقدم، يتيح لك إمكانية التقاط الصورة بضبط تلقائي، أو وضع مضاد للاهتزاز، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاختيار من بين 7 أنواع من العدسات التي يوفرها التطبيق، والتي ستضفي لمسة أصلية على صورتك، مع إمكانية إضافة مؤثرات وفلاتر على صورك في الوقت الفعلي أثناء التصوير، وعلاوة على ذلك فإنك بعد تحميل تطبيق Cymera وإلتقاط صور، ستتمكن من التحرير باستخدام أدوات التطبيق المختلفة التي تحصل عليها في الجزء العلوي من الشاشة، حيث ستجد مجموعة كبيرة من الأدوات الموجودة في أشهر تطبيقات تحرير الصور حول العالم، مثل تطبيق PicsArt أو تطبيق B612، وهذا ما جعل أكثر من 100 مليون مستخدم يقومون بتنزيل برنامج Cymera.

مميزات تحميل تطبيق Cymera

  1. بسيط للغاية ويصل مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، كما أنه متاح بشكل مجاني، ولكنه يتضمن بعض المميزات المدفوعة.
  2. يسمح لك بإلتقاط صور إحترافية بالإعتماد على الكاميرا المدمجة بداخله، واختيار من بين 7 عدسات مختلفة للتصوير، أو التعديل على الصور الموجودة مسبقاً على جهازك، وذلك باستخدام الأدوات التي يوفرها.
  3. يوجد بداخله أدوات تحرير عديدة، لقص الصور وتصحيح السطوع والتباين والتشبع، بالإضافة إلى العديد من أدوات التجميل، والعديد من الأدوات الأخرى التي تجعلك تبدأ في تحميل تطبيق Cymera من الآن.
  4. يضم مجموعة كبيرة من التأثيرات والإطارات والمرشحات، والعديد من الفلاتر، التي يمكن وضعها على الصور، لإضفاء لمسة إحترافية، قبل نشرها على المنصات الإجتماعية.
  5. يمكنك من خلاله تطبيق تأثيرات لتقليص قوامك، أو زيادة حجم عينيك أو تصغيرهما، وتحسين ابتسامتك، وضبط الشعر والمكياج، وتكبير أو تضييق الوجه.
  6. يحتوي على قسم تزيين يتيح لك الوصول إلى مئات الملصقات وفرشاة للرسم على الصورة، كما أنه يسمح لك بالكتابة على الصور، والتحكم في الخطوط التي تكتبها.
  7. بعد تحميل تطبيق Cymera لن تجد صعوبة في استخدامه، حيث أنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية، والعديد من اللغات العالمية.
  8. يضم العديد من القوالب الجاهزة، التي يمكنك من خلاله إنشاء صور تهنئة بأعياد الميلاد والأعياد بشكل عام.
  9. يتيح لك إمكانية تجميع عدة صور معاً، لتصبح صورة واحدة، ثم التعديل عليها بما يناسبك، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيس بوك وانستجرام وتويتر وبنترست.
تحميل تطبيق Cymera محرر الصور للاندرويد والايفون مجانا

معلومات تحميل تطبيق Cymera

  • العنوان: Cymera-محرر صور واستديو لتجميع
  • الحجم: 96 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: يعمل على أجهزة Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع

رابط تنزيل برنامج محرر الصور للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Cymera للايفون مجانا

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون نت للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون 2023

إذا كنت تريد تنزيل المصحف كامل بدون نت على جهازك الذكي؟ فتابع هذا المقال الجديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...