شرح تحميل تطبيق محرر الصور PicsApp للاندرويد 2023

شرح تحميل تطبيق محرر الصور PicsApp للاندرويد 2023

في الأونة الأخيرة تعددت تطبيقات تحرير الصور بشكل كبير، ولكن المميز منها عدد قليل جداً، ومن بين تطبيقات التحرير المميزة هو تطبيق PicsApp، الذي يمكن تحميله بشكل مجاني تماماً من متجر Google Play Store، والذي يصل بمجموعة كبيرة من الأدوات والتأثيرات التي تساعدك على تحرير الصور بإحترافية شديدة للغاية، وذلك حتى تناسب جميع استخداماتك، سواء كنت تريد طباعتها ووضعها في المنزل أو المكتب، أو كنت تريد مشاركتها على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، ولكي تتعرف على جميع خصائص البرنامج، ابدأ في تحميل تطبيق محرر الصور PicsApp للاندرويد، ثم تابع هذا المقال.

وصف تنزيل برنامج PicsApp

PicsApp من أهم وأشهر تطبيقات تحرير الصور التي ظهرت مؤخراً، حيث بلغ عدد مستخدميه إلى أكثر من 75 مليون مستخدم على الأجهزة التي تعمل بنظام Android فقط، وذلك بسبب عدد الأدوات المميزة الموجودة بداخله، وأيضاً بسبب الفلاتر والمؤثرات بالإضافة إلى التعديلات الرائعة التي يمكن للسمتخدمين فعلها بشكل مجاني تماماً، لجعل صورك رائعة على أي حال، والتي ستجعل متابعيك يتسألون ما إذا كنت تستخدم برنامج مدفوع أم مجاني، ولكن في الحال البرنامج مجاني ولكنه يتضمن عمليات شراء بداخله.

وعلاوة على ذلك فإنك ستتمكن من إزالة خلفية الصور بكل سهولة، وذلك بالإعتماد على الذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك اختيار الصور ثم النقر على إزالة الخلفية، وخلال ثواني قليلة سيتم نزع الخلفية من الصورة، وستتاح أمامك الفرصة لحفظ الصورة بدون خلفية وبصيغة PNG، أو إضافية خلفية لها، كما أنك ستتمكن أيضاً من إستخدام النصوص والملصقات ووضعها على الصور لجعلها أكثر إحترافية.

مميزات تحميل تطبيق محرر الصور PicsApp

  1. الواجهة الرئيسية أكثر من رائعة من ناحية التصميم، وتوزيع الأدوات، والألوان المريحة للعين، وبجانب ذلك فإن هذا البرنامج مجاني ويتضمن مدفوعات بداخله.
  2. يتيح لك إمكانية إلتقاط صور بواسطة الكاميرا المدمجة، أو تحرير صور من الموجودة على جهازك، باستخدام أكثر من 15 أداة مختلفة، تساعدك على تحرير جميع التفاصيل الخاصة بصورك.
  3. يمكنك من خلاله ضبط التباين وضبط ألوان الصور، وتحويلها إلى صور كرتونية أو صور أبيض وأسود، لتناسب جميع إحتياجاتك.
  4. يتيح لك إمكانية تغيير لون العيون وإزالة الشوائب والبثور من الواجه، بالإضافة إلى إمكانية تبييض الوجه.
  5. يحتوي على مجموعة كبيرة جداً من الفلاتر وتأثيرات بكس اب المدهشة والمميزة للغاية، والتي من شائنها جعل صورك إحترافية.
  6. بعد تحميل تطبيق محرر الصور PicsApp، ستتمكن من مشاركة أعمالك على منصات التواصل الإجتماعي بنقرة زر واحدة، مباشرة من داخله.
  7. يدعم كتابة نصوص على الصور لكي تقوم بتوصيل معلومة معينة لمتابعيك بواسطة الصورة فقط، وعلاوة على ذلك فإنك ستتمكن من تغيير حجم ولون الخط بما يناسبك، ووضع النص في المكان الذي تريده على الصورة.
  8. يتيح لك إمكانية وضع خلفية من الموجودين على جهازك، أو إختيار أحد الخلفيات التي يوفرها لك بكس أب.
  9. يتيح لك إمكانية إنشاء كولاج (صور مجمعة)، وذلك عن طريق تجميع عدة صور ودمجها في صورة واحدة، وإضافة التأثيرات والفلاتر والتعديلات المختلفة، ثم حفظها بجودة عالية، أو مشاركتها على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.
  10. يمكنك من خلاله وضع إطارات على صورك، بالشكل واللون الذي تريده.

معلومات حول تحميل تطبيق PicsApp للاندرويد

  • العنوان: تطبيق محرر الصور PicsApp
  • الحجم: 45 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني ويتضمن إعلانات بداخله، ويتضمن أيضاً مدفوعات تتطلب أموالاً حقيقة
  • نظام التشغيل: Android

رابط تحميل محرر الصور PicsApp للاندرويد

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق GoPro Quik لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

قبل عدة سنوات من الآن قررت شركة جو برو المختصة في إنتاج الكاميرات الشخصية، بالمنافسة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...