شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 18 للكمبيوتر مجانا

شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 18 للكمبيوتر مجانا

هناك العديد من برامج تحرير الفيديو المتاحة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، ومعظم هذه البرامج مدفوعة وتتطلب دفع رسوم، ولكن برنامج DaVinci Resolve الذي سنتحدث عنه خلال هذا المقال مجاني تماماً، حيث يمكنك تحميل برنامج DaVinci Resolve للكمبيوتر واستخدامه والوصول إلى جميع مميزاته الرئيسية بدون دفع رسوم، علماً بأن هذا البرنامج يتضمن مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الفيديوهات وتصحيح الألوان، ويتضمن مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة التي ستتعرف عليها بعد تنزيل DaVinci Resolve لأجهزة ويندوز.

شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve

برنامج دا فينشي ريزولف هو عبارة عن أداة تحرير وصناعة فيديوهات مجانية لأجهزة الكمبيوتر، يصل بمجموعة كبيرة من المميزات الجديدة للمحررين الذين يريدون صناعة فيديوهات إحترافية، حيث يساعدهم على التحرير بشكل عام والرسم على الفيديوهات وتحرير الصوت (تحميل برنامج DaVinci Resolve يساعدك على حذف صوت الفيديو الأساسي، وتسجيل صوت خاص بك وتحريره وخلطه وضبطه بما يناسبك ثم إتقانه مع مساحة صوت ثلاثية الأبعاد كاملة وما يصل إلى 1000 قناة، وبعد ذلك تضعه على الفيديو)، وعلاوة على ذلك فهناك أدوات جديدة للرسم على فيديوهاتك بسهولة لتضيف لمسة إحترافية ومميزة للغاية.

شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 18 للكمبيوتر مجانا

برنامج DaVinci Resolve سهل الإستخدام بشكل لا يصدق، ويتناسب مع المبتدئين وتم تصميمه بهدف توفير أداة سهلة للأشخاص الذين يريدون صناعة فيديو لقناتهم على اليوتيوب، وهذا يعني أنك لن تجد أي صعوبة في تحميله واستخدامه، وفي أسفل المقال ستجدون رابط تحميل برنامج DaVinci Resolve للكمبيوتر من الموقع الرسمي، قم بتنزيله وتثبيته ثم ابدأ في استخدامه، وصناعة أفلامك وفيديوهاتك بطريقة مبسطة، وذلك عن طريق دمج عدة فيديوهات معاً لإنشاء فيديو إحترافي، أو تحرير أحد الفيديوهات الموجودة على جهازك، أو حتى إستخدام كاميرا الكمبيوتر الخاص بك لتصوير فيديو، سواء كانت كاميرا مدمجة في اللاب توب أو كاميرا خارجية موصلة بجهاز الكمبيوتر.

مميزات برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر دا فينشي 2022

  1. تصميمه بسيط وطريقة استخدامه سهلة جداً مقارنة بالبرامج المنافسة من أدوبي، كما يوجد منه إصدار مجاني (يتضمن جميع الخصائص اللازمة ويتناسب مع المبتدئين) وإصدار مدفوع يتضمن مميزات أكثر تقدماً موجهة للمحترفين.
  2. يضم أدوات مميزة للغاية تساعد على إخراج فيديوهات إحترافية، حيث أنك بعد تنزيل برنامج DaVinci Resolve، ستجد أداة القص والرسم والدمج والتدوير والاستنساخ والمنحنيات، والعديد من الأدوات الأخرى.
  3. يتيح لك إمكانية تصحيح الألوان الخاصة بالفيديو، لتصبح كما لو كانت حقيقية.
  4. يحتوي على ميزة خاصة بالصوت يمكنك من خلالها تسجيل صوت من الصفر وتحريره بالشكل الذي يناسبك سواء عن طريق تنقيته أو تسريعه وإبطاؤه أو حتى دمجه مع أصوات أخرى، ثم إزالة صوت الفيديو ووضع الصوت الخاص بك.
  5. يضم العديد من الفلاتر الجديدة والمرشحات والانتقالات الإبداعية، التي يمكنها تحويل فيديوهاتك إلى أفلام سينمائي محترفة للغاية.
  6. يتيح لك إمكانية تصوير فيديوهات من خلال الكاميرا المدمجة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو تحرير فيديوهات من الموجودة مسبقاً على جهازك، وبجانب ذلك فإن برنامج DaVinci Resolve يدعم استنساخ ملفات الكاميرا ونسخها احتياطياً.
  7. يدعم إضافة نصوص وعناوين على فيديوهات التي تقوم بتحريرها من خلاله، وإختيار الوقت المحدد الذي تريد أن يظهر به النص، مع إمكانية تعديل لون النص وحجمه وموضعه داخل الفيديو.
  8. يتيح لك إمكانية تصدير واستيراد الفيديوهات التي تقوم بتحريرها بواسطة DaVinci Resolve ، إلى برامج أخرى متوافقة مع الشركة المطورة مثل Final Cut Pro X أو Media Composer أو Adobe Premiere Pro CC.
  9. يمكنك من خلاله حفظ أعمالك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بأكثر من جودة مختلفة تبدأ من 240 بكسل وحتى 1080 بكسل، مع وجود خيار 4K في الإصدار المدفوع.
شرح تحميل برنامج DaVinci Resolve 18 للكمبيوتر مجانا

معلومات حول تنزيل DaVinci Resolve للكمبيوتر

  • العنوان: DaVinci Resolve
  • الحجم: 27 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows وMacOS ولينوكس
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع

رابط تحميل برنامج DaVinci Resolve للكمبيوتر

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

مع التعدد الكبير للتطبيقات المختصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، ينصح بـتحميل تطبيق VN Video Editor …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...