شرح تحميل برنامج فيس تون Facetune للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل برنامج فيس تون Facetune للاندرويد والايفون مجانا

على الرغم من وجود عشرات التطبيقات المتخصصة في تحرير الصور، إلا أن برنامج Facetune يعتبر من أهم وأشهر هذه التطبيقات وذلك لأنه مجاني تماماً، ومشهور للغاية بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، كما أنه يصل بالعديد من الخصائص الجديدة، التي تتمثل أبرزها في إعتماده على الذكاء الاصطناعي والعديد من التقنيات الحديثة لتحرير الصور بواسطة الهواتف والأجهزة الذكية، حيث أنك بعد تحميل تطبيق Facetune، ستتمكن من الوصول إلى نتائج إحترافية في أسرع وقت ممكن وبدون أي خبرة مسبقة، ولمزيد من التفاصيل تابع هذا المقال لأننا سنشرح فيه تحميل برنامج فيس تون Facetune للاندرويد والايفون مجانا.

نبذة حول تنزيل تطبيق فيس تون للجوال

Facetune2 Editor by Lightricks هو محرر صور مجاني للأجهزة الذكية، يمكنك من خلاله إلتقاط صور باستخدام الكاميرا المدمجة بداخله، وذلك عن طريق استخدام الفلاتر في الوقت الفعلي لإخراج صور إحترافية، أو تحرير صور من الصفر بواسطة الأدوات الموجودة بداخله، أو حتى إنشاء تصاميم مختلفة لصفحاتك على الفيس بوك أو إنستجرام أو تويتر، لتوصيل فكرة معينة إلى متابعيك وأصدقائك، حيث يمكنك إنشاء برقية تهنئة أعياد أو كتابة معلومة معينة على صورة لتصل إلى المستخدمين بسهولة، والعديد من الخصائص والمميزات التي جعلت أكثر من 100 مليون مستخدم موجود في دول مختلفة حول العالم، يقومون بـ تحميل برنامج فيس تون Facetune، على هواتفهم وأجهزتهم الذكية سواء التي تعمل بنظام Android أو التي تعمل بنظام iOS.

شرح تحميل برنامج فيس تون Facetune للاندرويد والايفون مجانا

يصل هذا البرنامج الرائع مع مجموعة كبيرة من الأدوات القوية الغير معقدة (بما في ذلك أداوات التنقيح والتنقيه وضبط الألوان وإزالة العيوب)، والتي يمكن للمستخدمين إستعمالها بكل سهولة، وهذا يعني أنك إذا كنت تبحث عن محرر صور مجاني وسهل الإستخدام، فلا تتردد في تنزيل تطبيق Facetune على جهازك, وادخل إليه وستجد كل شيء أمامك، ابدأ في تحرير صورك بالشكل الذي تريده، ثم قم بحفظها على جهازك بالتنسيق الذي يناسبك، أو قم بمشاركتها بنقرة زر واحدة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مباشرة من داخله.

مميزات تحميل تطبيق Facetune للاندرويد والايفون

  1. سهل الإستخدام ويأتي بتصميم بسيط للغاية وغير معقد، بالإضافة إلى أنه مجاني لأجهزة الاندرويد والايفون.
  2. يمكنك من خلاله تحرير أي صورة موجودة على جهازك، سواء كانت ملتقطة بواسطة البرنامج أو بواسطة الكاميرا الافتراضية للجهاز، أو حتى بواسطة أي من برامج التصوير الأخرى.
  3. يحتوي على جميع أدوات التحرير اللازمة، التي تسمح للمستخدمين بإخراج صور إحترافية.
  4. يتيح لك إمكانية تنعيم شعرك وتبييض أسنانك وضبط وجهك وحتى وضع الماكياج لترك صورك تبدو وكأنها قد التقطت من قبل مصور محترف.
  5. يمكنك من خلاله إزالة عيوب الجلد أو الندبات أو البثور، أو أي شيء قد يشوه الصورة، مع إمكانية إضافة عوامل تصفية.
  6. يحتوي على مجموعة كبيرة من الفلاتر والمرشحات، التي يمكنك إضافتها على صورك، أو إستخدامها أثناء إلتقاط صور بواسطة الكاميرا الموجودة بداخله.
  7. يتضمن تأثيرات لجعل الصور الداكنة أفتح، أو جعل الصور الفاتحة أبيض وأسود، أو حتى جعل الصور كرتونية.
  8. يتيح لك إمكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بما في ذلك الفيس بوك والانستجرام والتويتر والواتساب.
شرح تحميل برنامج فيس تون Facetune للاندرويد والايفون مجانا

معلومات حول تحميل برنامج فيس تون Facetune

  • العنوان: Facetune2 Editor by Lightricks
  • الحجم: 137 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن مميزات مدفوعة بداخله

رابط تنزيل تطبيق Facetune للاندرويد

رابط تحميل برنامج فيس تون للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

مع التعدد الكبير للتطبيقات المختصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، ينصح بـتحميل تطبيق VN Video Editor …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...