تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا GTA V للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

الكثير منا يعرف لعبة GTA V أو كما تعرف أيضاً بأسم Grand Theft Auto V لعبة الفيديو الشهيرة التي تم إطلاقها بواسطة شركة روك ستار جيمز عام 2013 على منصتي بلاي ستيشن وإكس بوكس وبعد أن انتشرت بشكل كبير بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم قامت الشركة بإطلاق نسخة خاصة بالكمبيوتر وذلك يرجع لعام 2015 ومنذ ذلك الحين واللعبة منتشرة جداً بين المستخدمين ولكن كانت في البداية مدفوعة ويجب على المستخدمين دفع الأموال لشرائها من الموقع الرسمي ولكن أعلن مؤخراً موقع Epic Games المتخصص في ألعاب الفيديو عن توافر تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر مجاناً وبدون دفع أي رسوم.

وبعد أن أعلن موقع Epic Games عن هذا الخبر دخل ملايين الأشخاص إلى الموقع من أجل تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر ليجدوا المفاجأة وهي لعبة Grand Theft Auto V حجمها ما يقارب الـ 59 جيجا بايت وهذا ما شجعنا على كتابة مقال اليوم الذي يتضمن شرح و تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم خفيف مجاناً.

المزيد حول تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر

لعبة GTA V هي الجيل السابع من سلسلة ألعاب GTA الشهيرة التي حققت مبيعات هائلة للشركة، و تدور قصة هذه اللعبة حول 3 أشخاص مجرمين قصصهم مرتبطة ببعض حيث يقوموا بتنفيذ السرقة والقتل وأبشع الجرائم في مدينة Los Santos. وتبدأ اللعبة بثلاث أشخاص يحاولون سرقة إحدى البنوك ومن ثم الهروب من الشرطة وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

تدور أحداث جاتا V في مدينة لوس سانتوس المشمسة (لوس أنجلوس الخيالية) والأراضي المحيطة بها في أوائل عام 2010 وتتبع اللعبة ثلاثة أشخاص رئيسيين جميعهم مرتبطون بأنواع مختلفة من العوالم الإجرامية تحت الأرض كما ذكرت لكم في الأعلى. وفيما يلي تعريف بالشخصيات التي ستجدها بعد تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر.

  • مايكل دي سانتا: هو سارق بنك متقاعد راقي يتلهف على مساره المغامر.
  • تريفور فيليبس: المتخلف غير المقبول الذي قبل حياته بالكامل سيكون مرتبطًا إلى الأبد بالعنف والجريمة.
  • فرانكلين كلينتون: المجرم الصاعد والقادم الذي يريد تأمين حياة أفضل له ولأسرته.

تعتبر لعبة GTA V من أهم وأشهر ألعاب الفيديو التي ظهرت في أخر 20 عام للكمبيوتر وذلك لأنها تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم وتم تحميلها أكثر من 500 مليون مرة على الأجهزة التي تعمل بجميع الأنظمة.

مميزات لعبة جاتا V

مجموعة كبيرة من المميزات ستجدها في هذه اللعبة ولكن سيتوجب عليك أولاً تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً من خلال موقعنا لاكتشاف كل ما يميزها بما في ذلك المغامرة التي ستعيشها مع المجرمين بالإضافة إلى الأسلحة والخرائط والسيارات من جميع الأنواع لذلك أنصحك بتحميل لعبة جاتا V على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولعبها في أسرع وقت.

متطلبات تشغيل لعبة GTA V على الكمبيوتر

  • المعالج: Intel Core 2 Quad / AMD Phenom 9850 Quad-Core أو أعلى
  • كارت الشاشة: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB أو أعلى
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أعلى
  • مساحة تخزين: 72 جيجا بايت على الأقل لأن اللعبة كبيرة الحجم.
  • الذاكرة العشوائية: 4 جيجا رام أو أعلى.

تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة GTA V من ايبك جيمز epicgames

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...