تحميل تطبيق Koloro للاندرويد أو الايفون آخر اصدار 2023

تحميل تطبيق Koloro للاندرويد أو الايفون آخر اصدار 2023

تحرير الصور ومقاطع الفيديو مثل المحترفين، أصبح في متناول يدك الآن فمن خلال تحميل تطبيق Koloro ستحصل على أكبر مجموعة متنوعة من الأدوات والإعدادات لمساعدتك في الحصول على صور مثالية بكل بساطة، ويمكنك أيضاً تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة وبشكل ترفيهي قبل تحميلها على Instagram أو Tik Tok، وذلك ببضع نقرات بسيطة لا تحتاج منك إلى أي خبرة مسبقة، حيث يمكنك استخدام التطبيق للمرة الأولى والوصول إلى نتائج إحترافية، ماذا تنتظر الآن، هيا ابدأ في تحميل تطبيق Koloro للاندرويد أو الايفون آخر اصدار 2023، واستمتع بخصائصه الرائعة بشكل مجاني تماماً.

وصف تحميل تطبيق Koloro للجوال

Koloro هو محرر صور وفيديو مجاني لأجهزة Android وiOS، يمكن للمستخدمين من خلاله الوصول إلى عشرات الأدوات المجانية، وآلاف المرشحات وفلاتر التحرير الموجودة في تطبيقات التحرير الشهيرة مثل أدوبي لايت روم متاحة بين يديك بشكل مجاني، بحيث تتمكن من تحسين جودة الصور الخاصة بك، وحتى تطبيق نفس التغييرات على صور مختلفة في نفس الوقت نظراً لأنه يحتوي على وظيفة تحرير مجمعة، يوصى به بواسطة العديد من المحررين المحترفين والمدونين، ويتحدثون عنه كأفضل تطبيق تحرير ظهر في الأونة الأخيرة، وذلك لأن هناك أكثر من 10 مليون مستخدم قاموا بتنزيله على الأجهزة الذكية.

تحميل تطبيق Koloro للاندرويد أو الايفون آخر اصدار 2023

من خلال هذا التطبيق الرائع سيكون لديك القدرة على ضبط إعدادات الألوان، والإضاءة المثالية لكل نوع من أنواع التصوير الفوتوغرافي، هذا مع مراعاة نوع الصورة والبيئة والضوء واللون والملمس فقط من خلال تصفح الفئات المختلفة التي يقدمها لك Koloro، وبغض النظر عن مميزات تحرير الصور، فهذا التطبيق سيوفر لك مكتبة كبيرة من المؤثرات، وستتمكن من منح كل مقطع فيديو من مقاطع الفيديو الخاصة بك أسلوباً مختلفاً، وكل ما عليك فعله هو إيجاد ووضع التأثير الذي يعجبك أكثر، وبمجرد الانتهاء ستتمكن من نشر مقاطع الفيديو التي تم تحريرها على الفور على شبكات اجتماعية متعددة تتصل بها.

مميزات برنامج Koloro الجديد آخر اصدار

  1. يتضمن وضع التحرير الأساسي للمبتدئين مع نصائح وإرشادات الاستخدام، ويتضمن أيضاً وضع التحرير الاحترافي لخبراء التصوير والمحترفين.
  2. تطبيق Koloro يحتوي على أكثر من 1000 مرشح مختلف، يمكنك وضعه على صورك وفيديوهاتك لتصبح مميزة بنقرة زر واحدة.
  3. يوفر لك مجموعة متنوعة من الإعدادات الأساسية ومعرض كبير للتأثيرات المجانية، التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني، مع وجود تكوينات مميزة برسوم، حيث يمكنك شراء فلاتر مختلفة مثل التي يستخدمها المحترفون والمشاهير.
  4. يتيح لك إمكانية ضبط السطوع والتباين وضبط ألوان الصور والفيديوهات التي تقوم بتحريرها من خلاله، كما أنه يتيح لك إمكانية ضبط كل ما يخص صورك وفيديوهاتك.
  5. بفضل أدوات التشذيب أو التراكب أو إدخال المؤثرات أو الصوت الموجودة بداخله، ستتمكن من تحرير التسجيلات على هاتفك المحمول كما لو كانت عملاً سينمائياً، لأن Koloro يوفر لك جميع الإعدادات اللازمة لمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك أفضل جودة.
  6. يمكنك من خلال تطبيق Koloro تحسين مستوى منشوراتك (سواء كانت صور أو فيديوهات)، وإضفاء لمسة فريدة على المحتوى الخاص بك، بطريقة بسيطة للغاية وبشكل مجاني.
  7. يوفر لك القدرة على مشاركة صورك وفيديوهات التي تقوم بتحريرها من خلاله على المنصات الإجتماعية بنقرة زر واحدة.
تحميل تطبيق Koloro للاندرويد أو الايفون آخر اصدار 2023

معلومات تنزيل Koloro للايفون والاندرويد

  • العنوان: Presets for Lightroom – Koloro
  • الحجم: 60 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: يدعم Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن عمليات شراء بداخله

رابط تحميل تطبيق Koloro للاندرويد 2023

رابط تنزيل برنامج Koloro للايفون آخر اصدار

شاهد أيضاً

شرح وتحميل تطبيق BeautyPlus لتحرير الصور على الجوال

شرح وتحميل تطبيق BeautyPlus لتحرير الصور على الجوال

ما هو أفضل تطبيق لتحرير الصور على الجوال؟ سؤال يطرحه ملايين المستخدمين يومياً لكي يتمكنوا …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...