تحميل برنامج التيمز Microsoft Teams للكمبيوتر عربي 2023

تحميل برنامج التيمز Microsoft Teams للكمبيوتر عربي 2023

كيفية تحميل برنامج التيمز؟ سؤال بدأ يطرحه العديد من المستخدمين في الأونة الأخيرة، وذلك بعد أن تطورت أنظمة المراسلة واتصالات الأعمال وأصبحت أكثر إنتاجية خاصة مع وصول الهواتف الذكية وتطور الاتصالات اللاسلكية مما سهّل التواصل والعمل عن بُعد حيث تم تطوير تطبيقات مثل واتساب وتيليجرام ولاين للتواصل بين الأشخاص وجهات اتصالهم باستخدام الهواتف الذكية مع إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو كما أن العديد من الشركات الأخرى اختارت تطوير منصات مخصصة لجعل الاتصال أكثر مرونة بين فريق العمل داخل المؤسسة مثل برنامج سلاك Slack و مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams الذي طورته شركة Microsoft والذي سنتعرف عليه في هذا المقال حيث سأقدم لكم شرح و تحميل برنامج التيمز للكمبيوتر مجاناً Windows باللغة العربية.

يعد تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للكمبيوتر عربي خطوة جيدة للغاية للأشخاص أصحاب الشركات من أجل التواصل مع فريق العمل في وقت واحد حيث النظام الخاص به يشبه نظام التطبيقات الأخرى التي رأيناها مثل تطبيق سلاك وهذا يعني أن زملاء العمل والرسائل والأدوات والملفات يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت لذا فإن العمل بشكل تعاوني وتبادل أي نوع من المعلومات اللازمة لتنفيذ مشروع أكثر مرونة وسرعة وهذا يعني أنك ستتمكن من التواصل مع فريق العمل بالكامل في وقت واحد بدلاً من التواصل مع كل شخص لوحده مما يسهل عليك تنفيذ المشروعات بشكل أسرع وبشكل سلسل.

تحميل برنامج التيمز Microsoft Teams للكمبيوتر عربي 2023

وصف تحميل برنامج التيمز للكمبيوتر

برنامج مايكروسوفت تيمز يتوفر منه إصدار 32 و 64 بت لنظام التشغيل Windows على الكمبيوتر الشخصي وكذلك لأجهزة Mac و iPhone و Android و Windows Phone، تم تصميم هذا الإصدار من مجموعة Office مع إمكانية العرض داخل بيئة العمل في نفس الوقت يصبح من الضروري العمل مع Teams لأنه يتطلب التسجيل فيها وامتلاك حساب مستخدم حتى تتمكن من الوصول.

بعد تحميل برنامج التيمز للكمبيوتر مجاناً يمكنك البدء مع مؤسستك اليوم مع الإصدار المجاني حيث يمكنك التواصل مع فريقك وتكن دائما على اطلاع دائم بإمكانيات الدردشة والبحث المجانية، بالإضافة إلى ذلك. يمكنك جعل فريقك على نفس الصفحة من خلال الاجتماعات غير المخطط لها ومكالمات الصوت أو الفيديو كما أن برنامج Teams يوفر لك سعة تخزين ملفات جماعية تبلغ 10 جيجا بايت و 2 جيجا بايت لتخزين الملفات الشخصية لكل شخص وذلك حتى تتمكن من مشاركة عدد كبير من الملفات مع فريقك وأيضا تخزين بعض الملفات التي تخصك على حسابك. هيا! ابدأ في، تحميل برنامج التيمز Microsoft Teams ثم تواصل وتعاون مع أي شخص من أي مكان.

مع هذا البرنامج الرائع يمكنك التبديل على الفور من الدردشة الجماعية إلى مؤتمرات الفيديو بلمسة زر واحدة حيث يمكن للفرق المكونة من 10 أشخاص أو 10000 شخص أن تجتمع في مكان واحد بغض النظر عن عدد الأماكن التي يتواجدون فيها، فقط ادعي جميع من تعمل معهم للدردشة واللقاء والاتصال والتعاون في مكان واحد بغض النظر عن مكان وجودك ثم شارك برأيك وشخصيتك وأرسل صورا متحركة وملصقات ورموز تعبيرية في دردشة جماعية أو في رسائل فردية، وبالإضافة إلى ذلك فإنك بعد تحميل برنامج التيمز على جهازك، ستتمكن من، استخدامه في الاتصال أو نظام الهاتف أو خطة الاتصال أو التوجيه المباشر للتخلص من ضغوط المكالمات الجماعية.

ما هي مميزات الإصدار المجاني من برنامج Microsoft Teams؟

بعد أن تبدأ في تحميل برنامج التيمز للكمبيوتر مجاناً وتبدأ في استخدامه على جهازك ستجد أمامك مجموعة كبيرة من المميزات المهمة التي ستسهل عليك الدردشة مع فريق العمل في نفس الوقت، وفيما يلي سأعرض عليكم أهم مميزات الإصدار المجاني من برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams.

تحميل برنامج التيمز Microsoft Teams للكمبيوتر عربي 2023
  1. إرسال رسائل وإجراء مكالمات جماعية مع الفرق الكبيرة والصغيرة في وقت واحد للتشاور معاً في أمر ما بخصوص العمل والمشاريع وذلك بغض النظر عن عدد الأماكن التي يتواجد فيها باقي أعضاء الفريق.
  2. يتيح لك إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات والعروض التقديمية في محادثة أو اجتماع سواء كان على سطح المكتب أو تطبيق معين أو عرض تقديمي أو ملف بأي صيغة ما مع إمكانية مشاركة الملفات مع الزملاء والعمل عليها معا.
  3. إمكانية تعتيم الخلفية للتخلص من عوامل التشتيت والتأكد من سير الاجتماعات بسلاسة.
  4. يوفر سعة تخزين ملفات جماعية تبلغ 10 جيجا بايت و 2 جيجا بايت لتخزين الملفات الشخصية
  5. يسمح لك بمنح الأشخاص من خارج مؤسستك إمكانية الوصول إلى الفرق والقنوات الموجودة في برنامج التيمز.
  6. يتيح لك إمكانية إنشاء مساحات وقنوات اتصال مختلفة حسب المشروع أو المهمة المراد تنفيذها.
  7. يمكنك الوصول إلى ملفات Word و PowerPoint و Excel ومشاركتها وتعديلها في الوقت الفعلي، بعد تحميل برنامج التيمز.
  8. بحث في الدردشات والمحادثات عن الرسائل وجهات الاتصال.
  9. يدعم إضافة التطبيقات والخدمات التي تحبها إلى Teams لإنشاء مركز العمل الجماعي لمؤسستك.
  10. يساعدك في الحفاظ على أمان المعلومات باستخدام تشفير بيانات Microsoft Teams في حالة السكون وفي وضع أثناء النقل.
  11. يدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية وغيرهم.

مميزات الإصدار المدفوع لمايكروسوفت تيمز

بعد أن عرضنا عليكم مميزات الإصدار المجاني من تحميل برنامج التيمز للكمبيوتر مجاناً باللغة العربية دعونا نتعرف الآن على مميزات الإصدار المدفوع لبرنامج Microsoft Teams حيث يوجد هناك العديد من المميزات التي ستحصل عليها ويتضمن الإصدار الكامل والمدفوع من Teams ما يلي.

  1. مساحة تخزين إضافية مع خطط تبدأ من 1 تيرابايت من مساحة تخزين الملفات لكل مستخدم.
  2. تعاون غني بالملفات في تطبيقات Office لسطح المكتب.
  3. جدولة الاجتماعات لمكان آخر وإمكانيات الفيديو الذكية.
  4. تكاملات إضافية لتطبيقات الطرف الثالث والتطبيقات الخاصة.
  5. الأمان والامتثال على مستوى المؤسسة.

معلومات حول تحميل برنامج التيمز للكمبيوتر

  • العنوان: Microsoft Teams
  • الحجم: 2 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع يتضمن مزايا أكثر تقدما
  • المطور: شركة مايكروسوفت

رابط تحميل برنامج التيمز Microsoft Teams للكمبيوتر

شاهد أيضاً

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مجاني؟ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...