شرح تحميل تطبيق NeonArt Editor للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق NeonArt Editor للاندرويد والايفون مجانا

إذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير صور مجاني، يعتمد على الذكاء الاصطناعي والفلاتر بشكل أساسي لتغيير مظهر الصور؟ فإليك هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن تحميل تطبيق NeonArt Editor للاندرويد والايفون، حيث يأتي هذا التطبيق مع مجموعة رائعة من الفلاتر وتأثيرات النيون واللوالب النيوني، والعديد من الخصائص التي تعتمد على Artificial intelligence، والتي يمكن من شأنها جعل صورك إحترافية للغاية، وخلال السطور القادمة دعونا نتعرف على أهم الخصائص التي ستحصل عليها بعد تحميل تطبيق NeonArt Editor لأجهزة Android وiOS.

وصف برنامج NeonArt Photo Editor

شرح تحميل تطبيق NeonArt Editor للاندرويد والايفون مجانا

NeonArt هو عبارة عن أداة تحرير صور مجانية، للهواتف والأجهزة الذكية، يتوفر بتصميم مميز وجذاب للغاية، يسهل على المبتدئين تحرير وإخراج صور إحترافية بسهولة، وبأقل الإمكانيات حيث أن تحميل تطبيق NeonArt Editor يتوفر بشكل مجاني تماماً، ويتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكنك من خلالها، التعديل على أي تفاصيل موجودة بداخل الصورة، سواء كنت تريد إزالة الخلفية أو إزالة أي كائن من الصورة، أو حتى قص جزء معين، بالإضافة إلى إمكانية وضع رسومات وصور من معرض جهازك على الصورة التي تقوم بتحريرها، وبجانب ذلك ستتمكن من مشاركة صورك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة (واتساب أو فيس بوك أو انستجرام) بنقرة زر واحدة.

من خلال تحميل تطبيق NeonArt Editor ستجد نفسك أمام أداة سهلة وجيدة للغاية، ويمكنك من خلاله وضع التأثيرات والتصحيحات والمرشحات، التي جعلته أحد أفضل برامج تحرير الصور وتنقيحها للهواتف الذكية دون الحاجة إلى معرفة سابقة، علماً بأن الموارد والأدوات الموجودة بداخله متشابه مع برنامج الفوتوشوب، ولكنها أسهل بكثير وغير معقدة ولا تتطلب أي خبرة مسبقة، وهذا ما جعل أكثر من 70 مليون يستخدمونه لتحرير صورهم ويقومون بتنزيله على هواتفهم وأجهزتهم الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS،

مميزات تحميل تطبيق NeonArt Editor

  1. طريقة استخدامه بسيطة جداً ولا تتطلب سوى بضع نقرات لإخراج صور مميزة، كما أنها مجاني وتصميمه أكثر من رائع.
  2. يمكنك من خلاله تحرير صورك وإخراجها بالشكل الذي تريده، لتتناسب مع إحتياجاتك سواء كنت تريد وضعها كخلفية للهاتف، أو وضعها حالة على الفيس بوك وواتساب وانستجرام، أو حتى نشرها كبوست على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.
  3. يحتوي على أدوات مختلفة يمكن استخدامها لإزالة عيوب البشرة مثل البثور أو البثور، وتبييض أسنانك للحصول على ابتسامة مثالية، وضبط لون البشرة.
  4. يضم عشرات الفلاتر من مختلف الفئات، تم تصميمها بواسطة متخصصين محترفين، لتتناسب مع جميع المستخدمين.
  5. يدعم إزالة أي كائنات من الصورة، ويدعم أيضاً إزالة خلفية الصور وإضافة الخلفية التي تناسبك، حيث أنك بعد تحميل تطبيق NeonArt Editor ستجد مكتبة ضخمة من الخلفيات المميزة، وستتمكن من إضافة خلفيات من الموجودة على جهازك.
  6. يتيح لك إمكانية طمس خلفية الصورة لإضفاء مزيد من العمق عليها، كما أنه يتيح لك إمكانية القضاء على الهالات السوداء وتعزيز لمعان عينيك.
  7. يحتوي على مجموعة كبيرة من التأثيرات الفنية والتأثيرات الحركية واللوالب الرهيبة، وأشياء أخرى عديدة يمكنك إضافتها على صورك لجعلها مميزة.
  8. يمكنك من خلاله إضافة المزيد من الضوء إلى صورك الشخصية، ويمكنك كذلك إضاءة عينيك باستخدام أداة التفتيح.
  9. يدعم حفظ الصور على جهازك بصيغة PNG وJPG وبجودة عالية جداً، كما أنه يدعم مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مباشرة من داخل البرنامج.
شرح تحميل تطبيق NeonArt Editor للاندرويد والايفون مجانا

معلومات حول تنزيل برنامج NeonArt Editor للاندرويد والايفون

  • العنوان: NeonArt Editor تعديل صور نيون
  • الحجم: 45 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويوجد إعلانات بداخله، كما يوجد منه إصدار مدفوع

رابط تحميل تطبيق NeonArt Editor للاندرويد

رابط تنزيل NeonArt Photo Editor للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق Proton VPN للاندرويد والايفون مجانا

إذا كنت تواجه مواقع أو تطبيقات محظورة في دولتك، وتريد تشغيله من خلال جهازك، بدون …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...