تحميل تطبيق PhotoDirector افضل محرر صور للجوال

تحميل تطبيق PhotoDirector افضل محرر صور للجوال

إذا كنت مهتماً بنشر الصور المميزة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبحث عن أداة مجانية لتحرير الصور؟ فتابع هذا المقال الجديد لأننا سنتحدث فيه عن تحميل تطبيق PhotoDirector، الذي يعتبر افضل محرر صور للهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS، والذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات التي ستساعدك على تحسين صورك وجعلها إحترافية، بدون أي خبرة مسبقة، وهذا يعني أن هذا البرنامج موجه للمبتدئين الذي يريدون تحرير صورهم مجاناً باستخدام الهاتف فقط، وخلال السطور القادمة دعونا نتعرف على شرح تحميل تطبيق PhotoDirector.

مميزات افضل محرر صور للجوال

تحميل تطبيق PhotoDirector افضل محرر صور للجوال
  1. تصميمه بسيط جداً وأفضل بكثير من البرامج المنافسة، وذلك حتى يجعل تجربة الاستخدام سهلة على المبتدئين والمحترفين.
  2. إمكانية إلتقاط وتحرير الصور من خلال الجوال بشكل مجاني تماماً، حيث يمكنك الآن تنزيل برنامج PhotoDirector، ثم الدخول إليه وتصوير لحظاتك المميزة والتعديل عليها، أو تحرير أي صورة من الموجودين على جهازك.
  3. يضم جميع الأدوات اللازمة لتحرير الصور وإخراجها في أفضل صورة ممكنة، علماً بأن الأدوات الموجودة ستساعدك على قص الصور وتدويرها ودمجها وصبط ألوانها، وستغنيك عن استخدام البرامج المدفوعة مثل فوتوشوب.
  4. إمكانية ضبط إعدادات السطوع، وإزالة البقع والنمش واللون الأساسي وتوسيع العين والعديد من الأشياء الأخرى التي ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق PhotoDirector.
  5. يحتوي على عشرات الفلاتر والمؤثرات، التي يمكنك إضافتها على صورك لتصبح مميزة.
  6. يتيح لك إمكانية الكتابة على الصور وإضافة العناوين عليها، لتوصيل معلومة معينة لأصدقائك أو متابعيك في مضمون الصورة فقط.
  7. يسمح لك بإضافة إطارات على صورك، مع إمكانية تغيير لون الإطار سواء كان أبيض أو أحمر أو أخضر أو أي لون آخر، أو حتى دمج عدة ألوان ليصبحوا في الإطارا.
  8. يتيح لك إمكانية حذف خلفية الصورة وإضافة أحد الخلفيات التي يوفرها لك البرنامج، أو خلفية من الموجودة على جهازك.
  9. إمكانية حفظ الصور بدقة عالية تصل إلى Ultra HD 4K، مع إمكانية حفظ الصور بالتنسيقات الأشهر حول العالم والتي تتمثل في JPG أو PNG.
  10. يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث تم تنزيل برنامج PhotoDirector بواسطة أكثر من 200 مليون مستخدم، على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS.
  11. يتيح لك فوتو دايركتور إمكانية مشاركة أعمالك التي تنجزها من خلالها، على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة بنقرة زر واحدة.

طريقة تحميل تطبيق PhotoDirector للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق PhotoDirector افضل محرر صور للجوال

يمكنك تحميل تطبيق PhotoDirector على أجهزة الاندرويد والايفون بكل سهولة، وذلك لأنه متوفر على جميع المتاجر الرسمية، حيث أنك إذا كنت تمتلك جهاز يعمل بنظام Android، فستتمكن من تنزيل PhotoDirector من متجر Google Play، أما إذا كنت تمتلك جهاز يعمل بنظام iOS فستجد هذا البرنامج على متجر Apple App Store، كما أن برنامج فوتو دايركتور متوفر على متجر هواوي AppGallery، ومع ذلك سنضع لكم روابط تحميل PhotoDirector للاندرويد والايفون في أسفل المقال.

فقط اضغط على الروابط الموجود أسفل المقال، ثم ابدأ في تنزيل افضل محرر صور للجوال، وبعد ذلك ادخل إليه وابدأ في تحرير الصور بشكل مجاني تماماً، لمشاركتها مع أصدقائك ومتابعيك عبر منصات التواصل الإجتماعية.

معلومات حول تنزيل تطبيق PhotoDirector للجوال

  • العنوان: PhotoDirector – Photo Editor
  • الحجم: 117 ميجا بايت لأجهزة اندرويد، و198 ميجا بايت لأجهزة الايفون والايباد
  • الترخيص: مجاني وبه بعض المدفوعات التي قد يحتاجها المحترفين
  • نظام التشغيل: Android وiOS

رابط تحميل تطبيق PhotoDirector افضل محرر صور للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق PhotoDirector للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...