شرح تحميل تطبيق Pixelcut لتصميم الصور على الاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق Pixelcut لتصميم الصور للاندرويد والايفون

في كثير من الأحيان يحتاج المستخدمين إلى إنشاء تصاميم مختلفة تساعدهم في أعمالهم عبر الإنترنت أو في شركاتهم أو لأي إستخدامات أخرى، وهذا ما جعلنا نقدم هذا المقال، لنتحدث عن تحميل تطبيق Pixelcut لتصميم الصور على الاندرويد والايفون، الذي يعتبر أفضل تطبيق مجاني لتحرير الصور وإنشاء تصميمات الجرافيك بواسطة الأجهزة الذكية، والذي يتضمن مجموعة كبيرة من المميزات، التي تساعدك على إنشاء أي تصميم تريده بكل بساطة، والتي جعلته منتشر بشكل كبير بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وجعلت أكثر من 20 مليون مستخدم يقومون بتنزيله على أجهزتهم الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS، لذلك لا تتردد في تحميل تطبيق Pixelcut على جهازك، لإجراء التعديلات والتصميمات المختلفة.

وصف تحميل تطبيق Pixelcut

شرح تحميل تطبيق Pixelcut لتصميم الصور على الاندرويد والايفون

برنامج Pixelcut – AI Graphic Designer هو عبارة عن مصمم جرافيك مجاني يعتمد على الذكاء الاصطناعي، يتيح لك إمكانية إنشاء تصميمات إحترافية من الصفر، تتناسب مع الشبكات الإجتماعية، حيث يمكنك من خلاله إنشاء إعلانات لمنتجاتك ونشرها على الفيس بوك أو الانستجرام أو التويتر، وهذا سيساعدك كثيراً في حالة إذا كنت تريد تصميم صور إحترافية لأعمالك أو منتجاتك ونشرها عبر الويب، بدون دفع أي رسوم، وبطريقة بسيطة جداً، علماً بأنك ستحتاج فقط إلى تحميل تطبيق Pixelcut لتصميم الصور على الاندرويد والايفون، والبدء في إستخدامه والإستمتاع بجميع المميزات التي يوفرها لك مجاناً، وفي حالة التمكن من الإصدار المجاني، يمكنك الإشتراك في الإصدار المدفوع للوصول إلى مميزات أفضل وأكثر تقدماً.

مميزات افضل برنامج لتصميم الصور على الاندرويد والايفون

  1. يأتي بتصميم مميز وجذاب كما أنه مصمم بعناية ليتناسب مع المبتدئين والمحترفين، وبجانب ذلك يمكن تحميله بشكل مجاني لأجهزة Android وiOS.
  2. يأتي مع العديد من الأدوات لإنشاء التصميمات المختلفة لمنصات التواصل الإجتماعي، حيث أن تحميل تطبيق Pixelcut يعتبر مثالي للبائعين عبر الإنترنت، وذلك لأنه يساعدهم على إنشاء صور وإعلانات تساعدهم على زيادة المبيعات.
  3. يضم مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الصور الرائعة، بما في ذلك ممحاة الخلفية التلقائية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وأداة القص والتدوير وغيرهم الكثير من الأدوات التي ستجعلك صورك سحرية.
  4. يضم العديد من الفلاتر والمؤثرات والإضافات الإحترافية، التي تضيف لمسات إحترافية لصورك، تجعلها مناسبة لجميع الإستخدامات.
  5. بعد تحميل تطبيق Pixelcut لتصميم الصور ستجد العديد من القوالب لتغيير خلفية الصورة التي تم اقتصاصها وتحسين النتائج باستخدام أدوات مختلفة.
  6. يتيح لك إمكانية إنشاء صور مجمعة، والتعديل عليها كما تريد لتصبح إحترافية للغاية.
  7. يمكنك من خلاله كتابة عناوين ونصوص على الصور، وذلك حتى تقوم بتوصيل معلومات معينة عن طريق الصور، مثل كتابة رقم الهاتف على المنتج أو عنوان متجرك المحلي أو أي شيء آخر.
  8. يدعم العديد من اللغات المختلفة، التي تساعدك على فهم التطبيق والوصول إلى جميع الأدوات بكل سهولة، حيث يمكنك إستخدام البرنامج باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية.
  9. يتيح لك إمكانية مشاركة أعمالك وجميع الصور التي تنشائها بواسطته على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة (فيس بوك وإنستجرام وتويتر وبنترست)، بنقرة زر واحدة مباشرة من داخله.
شرح تحميل تطبيق Pixelcut لتصميم الصور على الاندرويد والايفون

معلومات حول تنزيل تطبيق Pixelcut

  • العنوان: Pixelcut – AI Graphic Designer
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الحجم: 12 ميجا بايت للاندرويد، و79 ميجا بايت للايفون
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع

رابط تنزيل Pixelcut لتصميم الصور على الاندرويد

رابط تحميل تطبيق Pixelcut للايفون 2023

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتس اب الاسود WhatsApp Black آخر اصدار ضد الحظر

تحميل تطبيق واتس اب الاسود آخر اصدار ضد الحظر مجانا 2023

هناك العديد من إصدارات الواتس التي يمكن أن تعمل بجانب تطبيق الواتس الأخضر، أو الواتس …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...