شرح تحميل برنامج PixelLab بيكس لاب للاندرويد والايفون

شرح تحميل برنامج PixelLab بيكس لاب للاندرويد والايفون

هل سمعت من قبل عن تطبيق مجاني للكتابة على الصور في المقام الأول، ثم تحرير صورك بعد ذلك؟ إذا كان الجواب لا، فتابع هذا المقال لأننا سنتحدث عن شرح تحميل برنامج PixelLab، الذي يتضمن مجموعة كبيرة من المميزات التي ستساعدك على الكتابة على الصور، والتحكم في الخطوط وإضافة أي تعديلات تريدها، لتصبح الصور مميزة، وهذا التطبيق مناسب جداً لمن يريد تصميمات للسوشيال ميديا، ولمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، الآن كل ما يتوجب عليك فعله هو تحميل تحميل برنامج PixelLab بيكس لاب للاندرويد والايفون، ومتابعة هذا المقال الجديد.

وصف تنزيل برنامج بيكس لاب

PixelLab هو تطبيق مجاني للكتابة على الصور، ويمكنك الإعتماد عليه كمحرر الصور الرئيسي على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android أو iOS، وذلك لأنه يضم جميع أدوات التحرير التي ستساعدك على إخراج صور إحترافية، حتى وإن كنت مبتدئ، ومن بين هذه الأدوات أداة القص والتدوير والدمج الإزالة (لحذف أجزاء معينة من الصور)، بالإضافة إلى أدوات أخرى مميزة، وبجانب ذلك ستجد مكتبة ضخمة من الفلاتر والمؤثرات الموجودة في التطبيقات الشهيرة مثل انستجرام وسناب شات وتيك توك.

شرح تحميل برنامج PixelLab بيكس لاب للاندرويد والايفون

ونعود إلى الخاصية الرئيسية لهذا التطبيق، وهي الكتابة على الصور والتعديل على الخطوط، حيث أنك بعد تحميل برنامج PixelLab بيكس لاب، ستتمكن من إضافة نصوص على أي صورة موجودة على جهازك، أو حتى على أي صورة من المتوفرة على التطبيق، مع إمكانية ضبط حجم ولون الخط لما يناسبك ووضعه في المكان الذي تريده، والأهم من ذلك هو أنك ستتمكن من جعله ثلاثي الأبعاد حتى يظهر مثل المحترفين الذين يستخدمون برامج مدفوعة، وعلاوة على ذلك فإنك ستتمكن من مشاركة أي صورة تقوم بتحريرها من خلاله على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بنقرة زر واحدة.

مميزات تحميل برنامج PixelLab

  1. سهل الإستخدام وتصميمه بسيطة جداً ويتناسب مع المبتدئين والمحترفين، كما أنه مجاني ولكن به بعض المشتريات التي تتطلب دفع رسوم.
  2. يدعم جميع أنواع الخطوط المتوفرة، ويدعم أيضا جميع الألوان بحيث يتناسب مع أذواق جميع المستخدمين.
  3. يتيح لك إمكانية الكتابة على الصور وتحرير النصوص، وذلك عن طريق اختيار نوع خط معين يتناسب مع منشورك أو صورتك، واختيار لون معين، وحجم معين، وبذلك فإنك ستتمكن من تخصيص الخط بالكامل وإنشاؤه من الصفر.
  4. يحتوي على جميع أدوات التحرير الأساسية، التي قد يحتاجها أي مستخدم لإنشاء صور إحترافية.
  5. يدعم كتابة نصوص ثلاثية الأبعاد 3D، وهذه ميزة يصعب العثور عليها في التطبيقات المجانية، لأنها مطلب مجموعة كبيرة من المستخدمين المهتمين بتصاميم السوشيال ميديا.
  6. يمكنك استخدامه لإزالة خلفية الصور، ووضع خلفية من الموجودين على جهازك، أو الموجودين في مكتبة PixelLab، أو حتى جعل الخلفية شفافة.
  7. يتيح لك إمكانية حفظ الصور التي قمت بتحريرها بصيغة JPG أو PNG ذات الخلفية الشفافة.
  8. يمكنك استخدامه لمشاركة الصور مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك و انستجرام وغيرهم الكثير بنقرة واحدة.
  9. يمكن استخدامه باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية أو بأي لغة أخرى، حيث يتم تحديد لغته بناءاً على لغة الجهاز.

معلومات تحميل برنامج PixelLab بيكس لاب للاندرويد والايفون

  • العنوان: PixelLab – Text on pictures
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الحجم: 48 ميجا بايت للاندرويد، و165 ميجا بايت للايفون
  • الترخيص: مجاني ويوجد بداخله بعض المشتريات التي تتطلب دفع رسوم

رابط تنزيل بيكس لاب للاندرويد

رابط تحميل برنامج PixelLab للايفون

شاهد أيضاً

افضل 5 برامج لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف مجاناً

افضل 5 برامج لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف مجاناً

هل فقدت صورة أو فيديو أو أي ملف عن طريق الخطأ وتبحث عن طريق لإستردادها …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...