شرح تحميل تطبيق TunnelBear VPN للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق TunnelBear VPN للاندرويد والايفون مجانا

هل تواجه مواقع محجوبة أو مواقع غير آمنة أثناء تصفح الإنترنت؟ فيجب عليك إستخدام خدمة VPN على جهازك سواء كان Android أو iOS، لذلك أنصحك بـتحميل تطبيق TunnelBear VPN، للإستمتاع بجميع مميزات الشبكة الخاصة الإفتراضية، والتي تساعدك على الدخول إلى المواقع المحجوبة عن دولتك، أو تحميل أي تطبيق أو لعبة محظورة، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من المميزات الرائعة، التي سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل خلال السطور القادمة، وفيما يلي شرح تحميل تطبيق TunnelBear VPN للاندرويد والايفون مجانا.

وصف افضل تطبيق VPN للايفون وللاندرويد

TunnelBear VPN هو عبارة عن شبكة خاصة إفتراضية، تتيح لك إمكانية الوصول إلى أي صفحة إنترنت، بغض النظر عن موقعك الجغرافي وستحافظ على خصوصيتك على الإنترنت، يعمل على من تشفير اتصالك بالشبكة من أجل الحفاظ على خصوصيتك، حيث يقوم بنقل بيانات الاتصال الخاصة بك في نظام أمان مشفر، مثل نفق مغلق، وبهذه الطريقة لن يتمكن مجرمو الإنترنت والمتسللون من الوصول إلى معلوماتك الشخصية، حتى إذا قمت بتصفح موقع خطير، وبشكل عام فإنك بعد تحميل تطبيق TunnelBear VPN للاندرويد أو الايفون، ستتمكن من إزالة القيود الجغرافية، والاعتناء بأدوات التتبع عبر الإنترنت والصفحات الضارة، ويعتبر هو الأداة المثالية لاستخدام الإنترنت من أي مكان في العالم، ومفضل لدى أكثر من 100 مليون مستخدم لأنظمة التشغيل الأساسية، مثل Android وiOS أو عبر الويب.

شرح تحميل تطبيق TunnelBear VPN للاندرويد والايفون مجانا

وبخصوص طريقة الإستخدام فهي بسيطة جداً، فبمجرد تحميل تطبيق TunnelBear VPN على جهازك أياً كان نوعه، سيتوجب عليك التسجيل باستخدام حساب مستخدم مجاني، ثم الضغط على مفتاح التشغيل والإيقاف الموجود في منتصف الواجهة الرئيسية، وبعد ذلك ستحتاج إلى إختيار البلد التي تريد استضافة عنوان IP الخاص بك فيه، ثم يمكنك البدء في استخدام الإنترنت من جهازك دون أي قيود، وبغض النظر عن ذلك، فهناك مجموعة كبيرة للغاية من المميزات الرائعة التي سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة.

مميزات تحميل تطبيق TunnelBear VPN

  1. سهل الإستخدام ولا يتطلب سوى بضع نقرات لتفعيله وإستخدامه، كما يوجد منه إصدار مجاني يتضمن جميع المميزات الرئيسية التي تتناسب مع الأفراد (المميزات الآتية هي الخاصة بالإصدار المجاني)، وإصدار مدفوع يتضمن مميزات متقدمة تتناسب مع الشركات.
  2. يسمح لك بإلغاء حظر صفحات الويب من أي مكان في العالم، حيث يقوم بتغيير عنوان الاي بي الخاص بجهازك، لعنوان آخر موجود في أحد الدول التي تختارها.
  3. بعد تحميل تطبيق TunnelBear VPN ستتمكن من الحفاظ على موقعك أماناً من مواقع الويب الضارة والمتسللين عبر الإنترنت، وذلك عن طريق حماية معلوماتك وإخفاء عنوان iP، حتى لا يتمكن أي شخص من تتبع نشاطك وتصفحك عبر الإنترنت.
  4. يتيح لك إمكانية الإتصال بأحد السيرفرات الموجودة في أي دولة مدعومة، علماً بأنه يحتوي على سيرفرات في معظم دول العالم، ويمكنك الإتصال بأي منهم في أي وقت.
  5. يوفر لك حماية كاملة أثناء الإتصال بشبكات واي فاي عامة.
  6. يزيل القيود المفروضة على مواقع الويب التي تقدم خدمات في أجزاء معينة من العالم، وهذا يعني أنك ستتمكن من الوصول إلى أي موقع من أي مكان في جميع أنحاء العالم.
  7. يدعم العديد من اللغات العالمية، التي تجعله مناسب لجميع المستخدمين الموجودين في جميع أنحاء العالم، والتي تجعلك تستخدمه بلغتك الأم، حيث يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.
شرح تحميل تطبيق TunnelBear VPN للاندرويد والايفون مجانا

معلومات تحميل تطبيق TunnelBear VPN للاندرويد والايفون

  • العنوان: TunnelBear VPN
  • الحجم: 15 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: iOS وAndroid
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع

رابط تحميل تطبيق TunnelBear VPN للاندرويد

رابط تحميل افضل تطبيق VPN للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...