أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد والايفون 2023

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد والايفون 2023

هل تحب مشاهدة الفيديوهات على هاتفك بدون إنترنت؟ فأنت بالتأكيد تبحث عن أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد والايفون 2023، وهذا ما سنتحدث عنه خلال السطور القادمة، حيث أنك بعد هذا المقال ستتمكن من تنزيل فيديوهات من Youtube وفيس بوك ومواقع التواصل المختلفة، على جهازك سواء كان يعمل بنظام Android أو iOS، ولكيلا نطيل عليكم دعونا نتحدث الآن عن أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد والايفون 2023.

برنامج تيوب ميت TubeMate هو عبارة عن أداة مجانية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android مثل أي ملف وسائط متعددة حتى نتمكن من مشاهدتها في وضع عدم الاتصال أو مشاركتها مع الأصدقاء على منصات التواصل الإجتماعية أو حتى تحريرها، وبعد تحميل هذا التطبيق سيكون لديك متصفح YouTube مدمج فقط قم بالبحث عن الفيديو الذي تريده واضغط على السهم الأخضر ثم حدد التنسيق الذي تفضله إما mp3 أو m4a وقم بتنزيله مباشرة على هاتفك المحمول وخلال دقائق معدودة ستجد الفيديو موجود على هاتفك وجاهز للمشاهدة.

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد والايفون 2023

المزيد عن برنامج التحميل من اليوتيوب TubeMate

يعد TubeMate أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد لأنه الأكثر اكتمالا من بين التطبيقات الأخرى حيث يسمح لك بتنزيل الفيديوهات والمقاطع الموسيقية من معظم مواقع بث الفيديو ومواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك YouTube و Instagram و Vimeo و Tumblr و Dailymotion و Facebook وغيرهم، كما أنه يوفر لمستخدميه العديد من خيارات الجودة والتنسيق لتحميل الفيديو بما يناسبك.

وعلاوة على ذلك فأن هذا التطبيق الرائع يتمتع بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام في الأعلى ستجد شريط بحث مدمج يمكنك من خلاله البحث عن الفيديوهات التي تريدها وذلك من خلال كتابة الكلمة المفتاحية للفيديو وأسفل هذا الشريط ستجد أيقونات المواقع التي يدعمها TubeMate وعند الضغط على أحدها سيتم تحويلك مباشرة إلى الموقع مع زر صغير في الأسفل لتحميل الفيديوهات التي تواجهك.

وبالرغم من أن هناك مجموعة متنوعة من البرامج والتطبيقات والمواقع التي تسهل على المستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube والتسجيلات الصوتية مجاناً إلا أن TubeMate يعتبر أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد يسبقهم بمراحل؛ تحظى نسخته الرسمية بشعبية كبيرة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ومازال الخيار الأفضل لمعظم المستخدمين الذين يبحثون عن هذا النوع من التطبيقات وذلك على الرغم من عدم وجوده على متجر تطبيقات أندرويد الرسمي Google Play.

مميزات أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

  1. يحتوي تيوب ميت على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، الهدف منها تسهيل تنزيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية على هاتفك بشكل مجاني تماماً وبدون دفع أي أموال.
  2. يمكنك من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية من اليوتيوب والعديد من المواقع الأخرى.
  3. يدعم التنزيل بتنسيقات الفيديو المختلفة التي تشمل MP4 و AVI و WEBM وغيرها.
  4. يتيح لك إمكانية تحديد الدقة حيث يمكنك تنزيل الفيديو الذي تريده بدقة 4K أو Full HD أو HD أو SD.
  5. يسمح لك بتنزيل الفيديوهات على هيئة مقاطع صوتية بتنسيقات MP3 و OGG وغيرها.
  6. إمكانية البحث عن الفيديو الذي تريده.
  7. يتيح لك إمكانية تحديد موقع التخزين، يتم تنزيل الفيديوهات على الذاكرة الداخلية لهاتفك بشكل افتراضي ولكن يمكنك اختيار حفظ مقاطع الفيديو داخل بطاقة SD الموجودة على هاتفك.
  8. يدعم العديد من اللغات المختلفة وذلك حتى يسهل استخدامه في جميع دول العالم.
  9. وزنه خفيف للغاية ولا يستهلك موارد النظام

معلومات حول تحميل برنامج تيوب ميت TubeMate

  • العنوان: TubeMate YouTube Downloader
  • الحجم: 6.51 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • المطور: Devian Studio

رابط تنزيل افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد والايفون

شاهد أيضاً

افضل 5 برامج لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف مجاناً

افضل 5 برامج لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف مجاناً

هل فقدت صورة أو فيديو أو أي ملف عن طريق الخطأ وتبحث عن طريق لإستردادها …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...