شرح تحميل برنامج تعديل الفيديوهات Video Guru مجانا

شرح تحميل برنامج تعديل الفيديوهات – Video Guru مجانا

معظم برامج تعديل الفيديو المجانية تضع شعارها، على جميع الفيديوهات التي يتم تحريرها، ولكن هل يوجد برنامج لا يضع علامة مائية؟ نعم وهو تحميل برنامج تعديل الفيديوهات Video Guru مجانا، الذي سيساعدك على تحرير أي فيديو موجود على جهازك، باستخدام الأدوات والخصائص التي المجانية التي يوفرها، وبدون أن يضع أي علامة مائية، وبذلك ستتمكن من إنشاء فيديوهات ونشرها بدون أي حقوق، وبدون دفع أي رسوم، وهذا سيظهر للمستخدمين والمتابعين أنك تستخدم أداة إحترافية، وخلال هذا المقال دعونا نتعرف على شرح تحميل برنامج تعديل الفيديوهات Video Guru مجانا.

وصف تحميل برنامج تعديل الفيديوهات Video Guru

شرح تحميل برنامج تعديل الفيديوهات Video Guru مجانا

Video Guru هو برنامج مجاني لإنشاء وتحرير الفيديوهات على الأجهزة الذكية، يتيح لك إمكانية، إلتقاط فيديو جديد من خلال الكاميرا المدمجة بداخله، أو التعديل على أي فيديو من الموجودين على هاتف، وذلك باستخدام المجموعة الكبيرة من الأدوات الموجودة بداخله، والتي ستجعلك تشعر وكأنك تستخدم تطبيق مدفوع وليس برنامج تعديل الفيديوهات Video Guru المجاني، المتوفر للتحميل من خلال المتاجر الرسمية.

يحتوي هذا البرنامج على العديد من المؤثرات والمرشحات والانتقالات، التي يمكنك إضافتها على فيديوهات لتعطي لها لمسة جمالية، وأيضا لتصبح مثل الأفلام والمشاهد الحقيقة، حيث أنك من خلال تحميل برنامج تعديل الفيديوهات Video Guru، ستجد أكثر من 60 تأثير و50 انتقال و200 خط ومئات الرموز التعبيرية والملصقات، وكل هذا يمكن وضعه على أي فيديو تقوم بالتعديل عليه.

وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق، يدعم الكتابة وإضافة النصوص على الفيديوهات، ويدعم أيضا تحرير الخطوط، وذلك من خلال إضافة لون على الخط أو اختيار نوع خط مناسب، وضبط الأبعاد والتفاصيل الأخرى قبل حفظ التحرير، وليس ذلك فقط لأن هناك مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة للغاية التي ستتعرف عليها بعد تحميل برنامج تعديل الفيديوهات Video Guru على جهازك، والتي سأعرضها عليكم خلال السطور القادمة.

مميزات برنامج Video Guru

شرح تحميل برنامج تعديل الفيديوهات Video Guru مجانا
  1. لا يقوم بوضع علامة مائية على الفيديوهات التي يتم تحريرها من خلاله، كما أنه مجاني تماماً.
  2. يضم العديد من المميزات المدفوعة الموجودة في التطبيقات الأخرى، ولكنها مجانية وسهلة الاستخدام للغاية ولا تحتاج إلى أي خبرة مسبقة، حيث يمكنك الآن تنزيل برنامج تعديل الفيديوهات Video Guru والبدء في إنشاء أول فيديو من خلاله.
  3. يحتوي على أدوات التحرير التي يمكن أن يحتاجها الشخص المبتدئ أو المحترف، بما في ذلك أداة القص والتقسيم وضبط التشبع والألوان والتباين.
  4. يضم أكثر من 60 تأثير و50 انتقال و100 مرشح و150 فلتر، يمكن استخدامهم أثناء تصوير فيديو، أو أثناء التحرير على فيديو.
  5. يصل مع مكتبة ضخمة من الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكن إضافتها على الفيديوهات، للتعبير عن حالة الفيديو بدون إضافة نص.
  6. يدعم حفظ الفيديوهات بجودة تبدأ من 260 بكسل (إذا كنت تريد الفيديو بحجم صغير)، أو 360 بكسل أو 480 بكسل أو 720 بكسل أو 1080 بكسل للأجهزة القوية التي تضم ذاكرة كبيرة.
  7. يتيح لك إمكانية مشاركة الفيديوهات التي تنشئها من خلاله، بنقرة واحدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  8. يسمح لك بحذف الصوت الموجود على الفيديو، وإضافة موسيقى جديدة سواء من الموجودة على جهاز، أو من الموجودة على مكتبة التطبيق.
  9. التطبيق متوفر للتحميل على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android، وذلك من خلال المتجر الرسمي جوجل بلاي ستور، وأيضا متوفر للتحميل بصيغة APK.
  10. Video Guru يحظى بشعبية كبيرة جدا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث تم تنزيل برنامج تعديل الفيديوهات على أكثر من 100 مليون عملية تحميل.

معلومات تحميل برنامج Video Guru لتعديل الفيديوهات

  • العنوان: برنامج تعديل الفيديوهات Video Guru
  • الحجم: 50 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android
  • الترخيص: مجاني

رابط تحميل برنامج تعديل الفيديوهات Video Guru

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل 2023

BeFunky أحد تطبيقات تحرير الصور الأكثر إنتشاراً في جميع أنحاء العالم، على أجهزة Android وiOS، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...