تحميل تطبيق تحرير الفيديو VideoShow للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق تحرير الفيديو VideoShow للاندرويد والايفون

تطبيقات تحرير الفيديو أصبحت هي الأكثر انتشاراً بين مستخدمي الأجهزة الذكية في جميع أنحاء العالم، حيث يقوم المستخدمين بتنزيلها لإنشاء فيديوهات قصيرة ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي وTikTok لكي تنال إعجال المتابعين، ولكن ما هو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو على أجهزة Android وiOS؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال، الذي سيتضمن شرح تحميل تطبيق تحرير الفيديو VideoShow للاندرويد والايفون 2022، مع عرض جميع المميزات التي يوفرها.

ما هو تطبيق VideoShow؟

فيديو شو هو تطبيق مجاني لإنشاء الفيديوهات وتحريرها سواء كانت فيديوهات قصيرة تناسب حالات الواتساب والتيك توك، أو فيديوهات كبيرة لقناة يوتيوب أو لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه يدعم تصوير فيديو من الصفر بواسطة الكاميرا، أو تجميع عدة لصور ليصبحوا فيديو واحد، أو حتى التعديل على أي فيديو من الموجودين على جهازك، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق المجاني يحتوي على مجموعة كبيرة من أدوات التحرير، التي ستساعدك على إنشاء فيديو احترافي.

تحميل تطبيق تحرير الفيديو VideoShow للاندرويد والايفون

ومن أبرز أدوات التحرير التي يدعمها هذا التطبيق، هي أداة القص والتدوير والتجميع والضبط (ضبط الألوان والتشبع والتباين)، بالإضافة إلى أداة الرسم والكتابة على الفيديوهات وأداة خاصة بإضافة الموسيقى على الفيديوهات وحذف الصوت الأصلي، وعلاوة على ذلك فإنك بعد تحميل تطبيق تحرير الفيديو VideoShow، ستتمكن من إضافة الفلاتر والمؤثرات التي تجعل الفيديوهات أكثر إحترافية، وستتمكن أيضا من مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة من داخله وذلك بنقرة واحدة.

وعلاوة على ذلك فيمكن تحميل تطبيق فيديو شو VideoShow، من خلال المتاجر الرسمية للاندرويد والايفون، حيث أنك إذا كنت تمتلك جهاز يعمل بنظام Android فستتمكن من تحميل تطبيق تحرير الفيديو VideoShow من خلال متجر Google Play Store، أما إذا كنت تمتلك جهاز يعمل بنظام iOS فستتمكن من تنزيل التطبيق من خلال متجر Apple App Store، ومع ذلك سنضع روابط تحميل تطبيق تحرير الفيديو VideoShow للاندرويد والايفون في أسفل المقال.

العيب الوحيد الذي قد تجده في هذا التطبيق هو أنه يضع علامة مائية على الفيديوهات التي تقوم بإنشائها أو بتحريرها من خلاله، وأيضا به بعض الإعلانات التي قد تزعجك أثناء الاستخدام، ولكن يمكن تفادي ذلك عن طريق الاشتراك في الإصدار المدفوع.

مميزات تحميل تطبيق تحرير الفيديو VideoShow

  1. مجاني تماماً وسهل الاستخدام للغاية، كما أن تصميم سلسل وغير معقد، مما يجعل من السهل استخدامه لإنشاء وتحرير الفيديوهات.
  2. يتيح لك إمكانية إنشاء فيديوهات قصيرة وفيديوهات كبيرة، وذلك عن طريق الكاميرا المدمجة بداخله، وإنشاء فيديوهات مجمعة من صورك، مع إمكانية التعديل عليهم.
  3. يدعم تحرير الفيديو باستخدام العديد من الأدوات الإحترافية الموجودة بداخله، والتي ستمنحك القدرة على إخراج الفيديوهات بإحترافية كبيرة.
  4. يحتوي على مكتبة ضخمة من الموسيقى المرخصة (موسيقى بدون حقوق ملكية)، والتي يمكنك إضافتها على الفيديوهات، كما أنه يسمح لك بإضافة موسيقى من الموجودة على جهازك.
  5. يضم العديد من الفلاتر والمرشحات والمؤثرات ذات الطابع الإحترافي، التي يمكنك اختيار أحدهم ووضعه على فيديوهاتك لتصبح احترافية.
  6. يصل بالعديد من الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكن إضافتها على فيديوهاتك للتعبير عن شيء ما، بدلاً من الكتابة عليها.
  7. وبغض النظر عن أنه يدعم الكتابة على الفيديوهات، فإنه يسمح باختيار نوع خط معين واختيار حجم معين ولون معين يتناسب مع الفيديو.
  8. يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات المختلفة، التي تجعل من السهل استخدامه في جميع دول العالم.
تحميل تطبيق تحرير الفيديو VideoShow للاندرويد والايفون

معلومات حول تحميل برنامج VideoShow

  • العنوان: فيديو شو VideoShow
  • الحجم: 87 ميجا بايت للاندرويد، و212 ميجا بايت لايفون.
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن عمليات شراء بداخله
  • الشركة المطورة: VIDEOSHOW PTE. LTD

رابط تنزيل VideoShow للاندرويد

رابط تحميل تطبيق تحرير الفيديو للايفون

شاهد أيضاً

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مجاني؟ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...