شرح تحميل برنامج VidTrim Video Editor للاندرويد والايفون

شرح تحميل برنامج VidTrim Video Editor للاندرويد والايفون

إذا كنت تريد إنشاء مقاطع فيديو خاصة بك لمشاركتها مع أصدقائك عبر الفيس بوك ومنصات التواصل الإجتماعي المختلفة، أو مع المتابعين على تيك توك وانستجرام، فتحميل برنامج VidTrim هو الأمثل لك، حيث أنه يضم مجموعة كبيرة من الوظائف المختلفة التي ستسهل عليك إمكانية تحرير الفيديوهات بشكل كبير، وذلك باستخدام جميع أنواع إجراءات وتأثيرات التحرير التي تتراوح من قص المقاطع وضمها إلى تنسيق التحويل أو إجراء أي نوع من التعديلات التي تحتاجها، وبالإضافة إلى ذلك فإنك ستتمكن من تحميل برنامج VidTrim Video Editor للاندرويد والايفون بشكل مجاني تماماً، مع إمكانية الإشتراك في الإصدار المدفوع.

ما هو برنامج VidTrim Video Editor؟

VidTrim هو عبارة عن أداة مجانية لإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS، يمكنك من خلاله إنشاء فيديو من الصفر عن طريق تجميع عدة صور ووضع التأثيرات والموسيقى عليه، أو تصوير فيديو كامل وتطبيق المؤثرات والمرشحات عليه مباشرة، أو تحرير أي فيديو موجود على جهاز، حيث أنه يضم مجموعة كبيرة من أدوات التحرير المهمة التي يمكنك استخدامها مجاناً، وعلى الرغم من أن برنامج VidTrim محرر بسيط، إلا أنه يتضمن الخيارات الأكثر استخداما بين المستخدمين لتعديل الفيديوهات من الهاتف الذكي، ومشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي بنقرة زر واحدة.

شرح تحميل برنامج VidTrim Video Editor للاندرويد والايفون

عملية تحميل برنامج VidTrim Video Editor للاندرويد والايفون بسيطة جداً، ولن تحتاج سوى النقر على أحد الروابط الموجودة في أسفل المقال، للبدء في تحرير فيديوهاتك المختلفة لتصبح إحترافية مثل الأفلام الحقيقية، والفيديوهات القصيرة الموجودة على منصات مثل كواي وتيك توك، ثم تشاركها مع أصدقائك بنقرة زر واحدة.

مميزات تحميل برنامج VidTrim للاندرويد والايفون

  1. طريقة استخدامه أسهل من المتوقع، وتتناسب بشكل كبير مع المبتدئين، حيث أنه لا يحتاج أي خبرة مسبقة، كما أنه مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع بدون إعلانات وبأدوات متقدمة أكثر إحترافية.
  2. يمكنك استخدامه لإنشاء فيديوهات من الصور، وذلك عن طريق تجميع عدة صور معاً وإختيار تأثير الحركة المناسب لك وإختيار الفلاتر التي تريدها، لإخراج فيديو إحترافي.
  3. يتيح لك إمكانية قص واستخراج مقاطع الفيديو، وإضافة أجزاء مختلفة بالترتيب الذي تريده، مع إمكانية تدوير مقاطع الفيديو، وإضافة صور ورسوم متحركة على فيديوهاتك.
  4. يمكنك من خلاله استخراج الصوت من الفيديو للحصول على MP3، مع إمكانية إضافة أي صوت آخر إلى الفيديو وذلك من خلال المكتبة الموجودة بداخل البرنامج، أو من خلال مكتبة الموسيقى على جهازك.
  5. يتم استخدامه بواسطة أكثر من 50 مليون مستخدم، على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS.
  6. يدعم تغيير صيغة ملفات الفيديو إلى أي صيغة مختلفة، ثم تصديرها وحفظها على جهازك.
  7. يحتوي على مجموعة كبيرة من المرشحات المختلفة التي يمكنك تطبيقها على فيديوهاتك، بما في ذلك مرشحات باللون الأبيض أو الأسود، ومرشحات عتيق ونقوش صورة نصفية وضبابي وشحذ.
  8. بعد تحميل برنامج VidTrim Video Editor للاندرويد والايفون، ستتمكن من مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بنقرة زر واحدة.
  9. يضم العديد من الفلاتر والمؤثرات المختلفة، المتوفرة للإستخدام بشكل مجاني تماما، مع وجود مجموعة كبيرة من الفلاتر المدفوعة التي تناسب المحترفين.
  10. يمكنك من خلاله مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تحريرها مع جهات اتصال أخرى، بدون الخروج من VidTrim.

معلومات حول تحميل برنامج VidTrim

  • العنوان: VidTrim – Video Editor
  • الحجم: 36 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني وبه بعض المميزات التي تتطلب رسوم لإستخدامها
  • نظام التشغيل: Android وiOS

رابط تحميل برنامج VidTrim للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق VidTrim للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

مع التعدد الكبير للتطبيقات المختصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، ينصح بـتحميل تطبيق VN Video Editor …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...