كيفية تحميل فيديوهات من الانستقرام Save Insta

كيفية تحميل فيديوهات من الانستقرام مجانا Save Insta

إذا كنت تتصفح الانستقرام كثيراً وتحب مشاهدة الصور والفيديوهات المنشورة عليه، وتبحث عن طريقة لتنزيلها على هواتف؟ فتابع هذا المقال لأننا سنشرح طريقة تحميل صور و فيديوهات من الانستقرام اون لاين وبدون برامج، وذلك عن طريق استخدام موقع Save Insta الذي يمكنك إستخدامه بشكل مجاني تماماً والذي يتضمن مجموعة كبيرة من الخصائص التي توفر لك تجربة تنزيل فيديوهات Insta Reels بالجودة المطلوبة وبطريقة غير مسبوقة حتى مع البرامج التي يتم تنزيلها على الهواتف والأجهزة.

موقع Save Insta هو عبارة عن أداة تنزيل مجانية، يمكنك من خلاله تنزيل أي صورة أو فيديو أو ستوري أو حتى صورة بروفايل، وهذا يعني أنك ستتمكن من تنزيل كل ما يخص المشاهير على جهازك سواء كان لاعب كرة قدم أو مغني أو ممثل أو حتى أصدقائك بنقرة زر واحدة، وذلك من خلال تحميل فيديوهات من الانستقرام Save Insta.

مميزات موقع Save Insta

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز للغاية كما أنه مجاني تماماً ولا يتطلب دفع أي رسوم نهائياً، ولكنه يتضمن بعض الإعلانات الربحية التي قد تزعجك.
  2. يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات العادية، أو فيديوهات الريلز أو حتى الصور التي تواجهك، لكي تحفظها على جهازك، لمشاهدتها في وضع عدم الإتصال أو مشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
  3. يتيح لك إمكانية تنزيل القصص التي ينشرها المستخدمين الآخرين، أو تنزيل صورة البروفايل لتكبيرها.
  4. يوجد منه برنامج مجاني يمكن تنزيله على الأجهزة الذكية، حيث يمكنك الآن تحميل Save Insta على جهازك الاندرويد أو الايفون.
  5. يعتمد في التحميل على اسم المستخدم الذي تريد تنزيل المحتوى منه، أو رابط الفيديو والصورة المراد تنزيلها.
  6. يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى، حتى يسهل استخدامه في جميع دول العالم.
كيفية تحميل فيديوهات من الانستقرام Save Insta

كيفية تحميل فيديوهات من الانستقرام؟

طريقة استخدام موقع Save Insta بسيطة جداُ، ويمكن لأي شخص استخدامه مهما كانت خبرته، ومع ذلك سأعرض عليكم الآن طريقة تحميل فيديوهات من الانستقرام.

  • أولاً: ادخل إلى موقع Save Insta من خلال البحث عنه بواسطة أحد المتصفحات الموجودة على جهازك.
  • ثانياً: من الواجهة الرئيسية للموقع ستجد عدة خيارات للتحميل من Instagram، بما في ذلك تحميل صورة أو تحميل فيديو أو ريلز أو تحميل ستوري أو بروفايل، اضغط على الشيء الذي تريد تنزيله.
  • ثالثاً: على سبيل المثال قم بالضغط على تنزيل فيديو ريلز، ثم ابدأ في إدخال رابط الفيديو الذي تريد تنزيله على جهازك، في المكان المحدد له.
  • رابعاً: بعد إدخال رابط الفيديو، اضغط على زر عرض الموجود بجانبه.
  • خامساً: في غضون ثواني قليلة ستظهر معاينة للفيديو الذي تود تنزيله، وسيتوجب عليك إختيار الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها.
  • سادساً: بعد اختيار الجودة المناسبة قم بالضغط على زر Download، وفي غضوني ثواني قليلة ستجد الفيديو موجود على جهازك، وستتمكن من مشاهدته بدون إنترنت، أو مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

شاهد أيضاً

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مجاني؟ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...