شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

مع التعدد الكبير للتطبيقات المختصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، ينصح بـتحميل تطبيق VN Video Editor المتاح لأجهزة Android أو أجهزة iOS، وذلك لأنه يصل بجميع الأدوات التي من الممكن أن يحتاجها أي شخص، سواء كان مبتدئ أو محترف، ويصل كذلك بمجموعة كبيرة من المميزات الرائعة، التي يصعب العثور عليها في تطبيقات تحرير الفيديو المجانية المنافسة، وبالإضافة إلى ذلك، فهذا البرنامج مشهور جداً بين المستخدمين حول العالم، وهناك أكثر من 200 مليون مستخدم يثقون به، ويستخدمونه لصناعة فيديوهات مميزة لنشرها على التيك توك ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لذلك لا تتردد في تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون.

ما هو أفضل برنامج تحرير فيديو للجوال؟

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

VN Video Editor هو تطبيق مجاني لصناعة وتحرير مقاطع الفيديو بواسطة الأجهزة الذكية، تم تجهيزه بنظام قوي يساعد على تعديل أي فيديو بسرعة، حيث أنه يحتوي على أدوات أساسية سهلة الاستخدام، تتناسب مع الخبراء والمبتدئين، بما في ذلك أداة القص والتدوير وقطع التسلسلات وطمس الخلفيات والشاشة الملونة والملصقات وغيرهم الكثير من الأدوات التي ستتمكن من إكتشافها بعد تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد أو للايفون، والتي لن تجد أي صعوبة في الوصول إليها، وذلك لأن واجهة البرنامج سلسة للغاية وسريعة، يمكنها تنفيذ أفعالك في ثواني وهذا ما سيجعلك تنشئ فيديو إحترافي خلال دقائق معدودة.

هذا البرنامج الرائع يصل بالعديد من القوالب الجاهزة التي تتناسب مع جميع المناسبات، وجميع منصات التواصل الإجتماعي، حيث أنك بعد تنزيل أفضل برنامج تحرير فيديو للجوال والدخول إليه، سيكون لديك خيارات قوالب جاهزة لإنشاء فيديوهات Instagram وTik Tok وYouTube وFacebook وTwitter وWhatsApp، وهذه القوالب لها خصائص معينة تجعلها تتناسب مع استخداماتك، سواء كنت تريد فيديو كحالة للفيس أو الانستا أو التيك توك، أو كنت تريد نشرها في بوست مخصص لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك، قم بتحميل تطبيق VN Video Editor لكي تحصل على مقاطع فيديو عالية الجودة مع دقة رسومات وصوت جيدة.

مميزات تحميل تطبيق VN Video Editor

  1. واجهة بديهية وطريقة إستخدام بسيطة جداً، كما أنه مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع بدون إعلانات ويتضمن مميزات أكثر تقدماً.
  2. يضم العديد من أدوات التحرير المميزة، أبرزها أداة الاقتصاص والتشويش والتدوير وخيارات لتكبير وتصغير مراحل معينة من الفيديو، بالإضافة إلى أدوات خاصة بضبط الألوان والتشبع والتباين.
  3. يسمح لك بالتعديل على الفيديوهات الموجودة على جهازك مسبقاً، ويسمح لك أيضاً بإلتقاط فيديوهات من الصفر بواسطة الكاميرا المدمجة بداخله، مع إمكانية صناعة فيديو من الصور والموسيقى.
  4. بعد تحميل تطبيق VN Video Editor ستجد مجموعة ليست بالقليلة من الفلاتر وتأثيرات الفيديو اللطيفة المتاحة بشكل مجاني، والتي يمكن إضافتها على الفيديوهات لجعلها إحترافية ومميزة للغاية.
  5. يصل بمكتبة خاصة بالموسيقى والأغاني، لإضافتها على مقاطع الفيديو مع تعديلات على الإيقاع والحجم والمدة، مع إمكانية وضع تسجيل صوتي على الفيديو الخاص بك.
  6. من خلال أفضل برنامج تحرير فيديو للجوال ستتمكن من إضافة نصوص وعناوين (يمنحك الفرصة لضبط الخط واللون وحجم الخط) وشرائح وجداول زمنية، وتفاصيل أخرى يمكنها جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إحترافية.
  7. يوفر لك العديد من خيارات الجودة والتنسيق لحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك على جهازك، أو مشاركتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية.
  8. يدعم العديد من اللغات المختلفة، التي تجعل تجربة إستخدامه بسيطة جداً على أي مستخدم حول العالم.
شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

معلومات تحميل تطبيق VN للاندرويد والايفون

  • العنوان: VN Video Editor Maker VlogNow
  • الحجم: 138 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني ويتضمن مدفوعات بداخله
  • نظام التشغيل: Android وiOS

رابط تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد

رابط تنزيل أفضل برنامج تحرير فيديو للايفون

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...