كيفية إنشاء حساب Tik Tok عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني

كيفية إنشاء حساب TikTok تيك توك عن طريق رقم الهاتف

هل تريد معرفة كيفية إنشاء حساب Tik Tok بعد التحديث الجديد 2022 عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني؟ تابع هذا المقال الجديد لأننا سنشرح فيه جميع الخطوات المطلوبة وسنعلمك كل ما عليك القيام به لفتح حساب ثاني على تيك توك أو فتح حساب جديد لأول مرة.

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق تيك توك على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS وتشغيله لأول مرة سيتعين عليك إنشاء حساب خاص بك واختيار طريقة التسجيل والتي يمكن أن تكون من خلال رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني أو حتى من خلال حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Google و Twitter، يتمتع TikTok بخصوصية السماح بالوصول إلى الأشخاص غير المسجلين في الحساب لمشاهدة المحتوى المنشور فقط ومع ذلك ستحتاج إلى التسجيل أو إنشاء حساب إذا كنت تريد البدء في متابعة المشاعير أو الضغط على أعجبني وكتابة كومنتات، وتسجيل مقاطع الفيديو وإرسال الرسائل واستلامها؛ وهذا ما جعلنا نقدم مقال اليوم لعرض جميع الطرق المتاحة لإنشاء حساب Tik Tok.

كيفية إنشاء حساب Tik Tok عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني

إنشاء حساب Tik Tok عن طريق رقم الهاتف

  • أولاً: قم بتحميل تطبيق تيك توك من متجر Google Play إذا كنت من مستخدمي Android أو من متجر App Store إذا كنت من مستخدمي iOS.
  • ثانياً: بعد تنزيل التطبيق وفتحه قم بالضغط على إنشاء حساب من خلال رقم الهاتف أو الايميل.
  • ثالثاً: ستظهر أمامك صفحة تتطلب منك إدخال تاريخ ميلادك (نقطة إلزامية).
  • رابعاً: سيتم تحويلك إلى الصفحة التي تتطلب منك كتابة رقم هاتفك لتلقي رمز عبر رسالة SMS، في حالة عدم وجود رقم هاتف يمكنك التبديل إلى القسم لتلقي الرمز عبر البريد الإلكتروني ببساطة عن طريق التمرير إلى الجانب.
  • خامساً: بمجرد وصول الرمز إليك سيطلب منك تيك توك إنشاء كلمة مرور للحساب الخاص بك ويجب أن تستخدم ما بين 8 إلى 20 حرف أو رقم.
  • سادساً: بمجرد التحقق من كلمة المرور الجديدة سيتوجب عليك إنشاء أسم مستخدم متاح (غير متوفر سابقاً)، في حالة عدم إعجابك باسمك تمام يمكنك تغييره وإذا قمت بتغييره سيتوجب عليك الانتظار لمدة 30 يوم لتغييره مرة أخرى.

طريقة إنشاء حساب Tik Tok عن طريق البريد الإلكتروني ايميل

إنها واحدة من أطول العمليات مثلها مثل الطريقة الأولى وخلال الفقرة القادمة سنتعرف على خطوات إنشاء حساب Tik Tok عن طريق الايميل بالتفصيل:

  1. افتح التطبيق وانقر على خيار استخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  2. قم بكتابة تاريخ ميلادك في الأماكن المحددة له واضغط على التالي.
  3. قم بإدخال بريدك الإلكتروني الذي تريد إنشاء حسابك به ثم ادخل على صندوق الوارد في الجيميل وانتظر حتى تصلك الرسالة التي تضم رمز التحقق.
  4. ادخل الرمز المكون من 4 أرقام الذي سيصل عبر رسالة.
  5. الآن قم بإنشاء كلمة مرور وفقاً لمتطلبات TikTok وانقر فوق التالي أو Next.
  6. اختر أسم مستخدم حتى يقبل النظام الأساسي هذا الأسم وحدد تسجيل.

إنشاء حساب تيك توك من خلال حسابات التواصل الاجتماعي

منصة Tik Tok توفر للمستخدمين عدة خيارات لتسجيل الدخول وإنشاء حساب جديد وفي الأعلى عرضنا عليكم طريقيتن وهما إنشاء حساب بواسطة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ايميل والآن سنتعرف على الطريقة الثالثة وهي إنشاء حساب تيك توك من خلال حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو جوجل أو تويتر.

  • افتح تطبيق تيك توك وبدلاً من الضغط على خيار استخدام رقم الهاتف والبريد الإلكتروني قم بالضغط على خيار استمر باستخدام Facebook أو استمر باستخدام Google.
  • قم بالمتابعة وادخل معلومات تسجيل الدخول وإنشاء الحساب الجديد.
  • ثم اتبع كافة التعليمات حتى تنتهي من إنشاء حساب Tik Tok باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...