كيفية تنزيل اغاني على الهاتف مجانا MP3 2022

كيفية تنزيل اغاني على الهاتف مجانا MP3 2022

اذا كنت من عشاق الاستماع إلى الموسيقى وتريد تنزيل اغاني على الهاتف مجانا ولكنك لا تعرف الطريقة الأمثل لاتمام هذه العملية فلا تقلق لأنه يوجد الكثير من التطبيقات التي يمكنها تحميل الأغاني بشكل مجاني ويمكنك القيام بذلك مباشرة من هاتفك الذكي بكل سهولة وبدون أي خبرة مسبة، وسنرى ذلك الآن حيث سنتحدث عن كيفية تنزيل الموسيقى المجانية على هاتفك المحمول وما هي الخطوات المطلوبة لتكون قادراً على الاستفادة من هذه التطبيقات المعينة على هاتفك.

أفضل 5 تطبيقات تنزيل أغاني للاندرويد والايفون

هناك العديد من التطبيقات التي يمكن للمستخدمين من خلالها تنزيل اغاني على الهاتف مجانا، وخلال السطور القادمة دعونا نستعرض أفضل 5 تطبيقات تنزيل أغاني للأجهزة التي تعمل بنظام Android وiOS.

كيفية تنزيل اغاني على الهاتف مجانا MP3 2022

تطبيق Google Play Music

لمن لديهم نظام أندرويد وهو Google Play Music. يوجد بالداخل بعض الأغاني المجانية والعديد من العروض الحية لفنانين مشهورين وبعد تحميل تطبيق Google Play Music يمكنك

  • أولا: بدأ التطبيق وانقر على الأيقونة ذات الخطوط الأفقية أعلى اليسار واضغط على زر الشراء وسوف تدخل قسم الموسيقى في المتجر.
  • ثانيا: قم بالتمرير لأسفل الصفحة بحثا عن صياغة موسيقى مجانية وانقر على زر المزيد الموجود بجوارها مباشرة. بمجرد تحديد الأغنية المطلوبة اتبع تسلسل Free Buy and Listen لبدء تشغيل الأغنية. إذا لم يكن الاستماع كافيا ولكنك تريد أيضا جعله غير متصل بالإنترنت مباشرة على هاتفك المحمول فإليك ما يجب فعله.
  • ثالثا: اضغط على الغلاف في أسفل اليسار ثم في أعلى يمين الأيقونة بالنقاط الثلاث ثم انقر فوق عنصر الانتقال إلى الألبوم. وفي هذه المرحلة تكون هناك تقريبا في الشاشة التي تفتح ابحث عن عنوان أغنيتك المفضلة بمجرد العثور عليها انقر فوق الزر الرمادي مع صورة السهم المتجه لأسفل وفي هذه المرحلة يتم تنزيل أغنيتك المفضلة وسوف يمكنك تشغيل الأغنية.

تحميل تطبيق YMusic المتخصص في تنزيل اغاني على الهاتف

على الرغم من المزايا التي توفرها خدمات بث الموسيقى عبر الإنترنت مثل Spotify أو Deezer أو Apple Music التي تقدم كتالوجا كبيرا من الأغاني؛ ولكن لا يزال هناك أولئك الذين يترددون في الدفع للاشتراك في خدماتهم المميزة. لهذا السبب تمتلك تطبيقات مثل YMusic مشغل موسيقى YouTube & Downloader العديد من المتابعين حيث تتيح لك تنزيل الموسيقى مجانا والاستماع إليها دون اتصال.

كما يعد YMusic أحد أفضل التطبيقات لتنزيل الأغاني على جهاز Android الخاص بنا. نظرا لأنه مزود بواجهة بسيطة للغاية فإنه يوفر إمكانية تصفح كتالوج YouTube بالكامل لتنزيل الموسيقى من مقاطع الفيديو الموسيقية بتنسيقات مختلفة.

إقرأ أيضا: تحميل برنامج فيدمات لتنزيل الفيديوهات وتنزيل اغاني على الهاتف

ومن أهم مميزات تطبيق YMusic:

إذا قمت بتنزيل YMusic على جهاز Android فستتمكن من تنزيل اغاني على الهاتف مجاناً والاستمتاع بالمميزات التالية على جهازك:

  • تصفح حسب الفئات: فيمكنك العثور على ما هو شائع في بلدك والأكثر استماعا للأغاني ومقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة وقوائم التشغيل المحفوظة فقط عن طريق التسجيل عبر Google وقوائم التشغيل المصممة مع مراعاة ما استمعت إليه.
  • محرك البحث اليدوي عن الأغاني.
  • واجهة بتصميم بسيط وألوان قابلة للتخصيص.
  • القدرة على تنزيل الأغاني بتنسيقات مختلفة: AAC و VORBIS و MP3.
  • يوفر لك تنزيل الفيديو بدرجات دقة مختلفة تتراوح من 60p إلى 1080p.
  • القدرة على تخصيص التنزيل فيما يتعلق بتنسيق واسم الملف.
  • وظيفة لفتح مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب.
  • أحد أفضل تطبيقات تنزيل اغاني على الهاتف مجانا.
  • واخيرا: نواجه عميلا جيدا لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من YouTube يحتوي على عدد كبير من الآراء الإيجابية فيما يتعلق بالوظائف. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة للاستماع إلى الموسيقى مجانا دون اتصال أو بديل لتطبيقات أخرى لتنزيل الموسيقى مثل TubeMate فستجد مع YMusic ما تبحث عنه تماما.

تحميل تطبيق NewPipe افضل تطبيق تنزيل اغاني على الهاتف

هناك أكثر من تطبيق لـ تنزيل اغاني على الهاتف من YouTube ولكن لا يكاد أي منها يتمتع بتصميم لائق مثل NewPipe وهو تطبيق يمكننا استخدامه أيضا كعميل لمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت كما أنه تطبيق سهل للغاية.

ويعد تطبيق مصحوبا بمحرك بحث مدمج للبحث عن أي فيديو مستضاف على هذه البوابة بينما يمكنكم أيضا مشاهدة وتنزيل ومقاطع فيديو تتجه على المنصة في الوقت الحالي.

كيفية تنزيل اغاني على الهاتف مجانا MP3 2022

وعلى أي حال نحن نتحدث عن تطبيق بتصميم رائع مع الكثير من درجات اللون الأحمر الداكن والرمادي مع وظائف مختلفة جيدة العرض. هذه هي الميزات الرئيسية التي يمكنك العثور عليها في هذا التطبيق بمجرد تنزيل ملف APK الخاص به ستتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات MP4 و MPEG و WebM و 3GP بجودة مختلفة كما يمكنك أيضاً إضافة مقاطع الفيديو إلى قائمة التشغيل الخاصة بك عن طريق.

  1. قم بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية.
  2. ثم تقوم بفتح أي محتوى في نافذة منبثقة.
  3. التحقق من جميع المعلومات المتعلقة بالفيديو التي تضمنها المستخدم الذي شاركه.
  4. اختر من بين مواضيع التخصيص المختلفة.

تحميل تطبيق Snaptube:

Snaptube هو تطبيق مجاني 100٪ لتنزيل اغاني على الهاتف سواء كانت ملفات الصوت والفيديو من الإنترنت بطريقة بسيطة ومجانية حيث يمكنك تنزيل محتوى عام ومقاطع فيديو وصوت عالي الجودة.

كما إنه آمن تماما وموثوق به ولا يضر الجهاز المحمول فهو سهل الاستخدام بواجهة بسيطة وتتيح لك البحث والعثور على وتنزيل كل الصوت أو الفيديو الذي تريده دون قيود على الاستخدام خارج نطاقك خطة بيانات الإنترنت، وباستخدام هذا التطبيق العملي يمكنك إدارة جميع تنزيلاتك للحفاظ على النظام والعثور بسهولة على الصوت أو الفيديو المفضل لديك دون إضاعة الوقت.

ويبقيك على اطلاع على الاتجاهات الجديدة أو مقاطع الفيديو أو الموسيقى التي قد تعجبك والفنانين المفضلين.
كما يوفر لك إمكانية تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة بجودات مختلفة تتمثل في 2k و 4k و 8k بمعدل 60 إطاراً في الثانية، ويوفر لك أيضا إمكانية تنزيل الصوت استخدم تنسيق MP3 ولفيديو HD MP4 حتى 1080 بكسل.

كيفية تنزيل اغاني على الهاتف مجانا MP3 2022

كيف يعمل تطبيق Snaptube لتنزيل اغاني على الهاتف:

  1. بفضل واجهته البسيطة ومتعددة الوظائف والبديهية وسهلة الاستخدام للبحث عن محتوى أو موسيقى أو مقاطع فيديو جديدة.
  2. تحتوي الواجهة على قسم بحث في الأعلى حيث يمكنك ببساطة إدخال الكلمات الرئيسية لما تريد وستجده في ثوان إلى جانب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموارد المتاحة للتنزيل وكلها مرتبطة بما تبحث عنه.
  3. كما يوفر أربعة أقسام محددة مسبقا: Discover و Popular و Top و Categories حيث يوجد ترويج واسع النطاق للموسيقى ومقاطع الفيديو الحالية التي ستبقيك على اطلاع بأخبار الفنانين المفضلين لديك وتأثيرات اللحظة.

شاهد أيضاً

افضل 10 مواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا 2023

افضل 10 مواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا 2023

في السنوات القليلة الماضية اكتسبت المسلسلات والأفلام التلفزيونية المزيد والمزيد من النجاح بفضل الالتزام والاستثمارات …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...