كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا 2023

كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا 2023

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب أصبح أمراً بسيطاً للغاية، حيث أن هناك العديد من الطرق التي تساعد المستخدمين، على تنزيل أي فيديو من يوتيوب وفيس بوك وتيك توك ومواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، بأكثر من جودة مختلفة وبالعديد من التنسيقات، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من خيارات التحميل المتوفرة بشكل مجاني تماماً والتي لن تحتاج منك دفع أي رسوم مقابل تحميل الفيديوهات من اليوتيوب أو أي موقع آخر يتضمن فيديوهات سواء كانت قصيرة أو طويلة، مثل الأفلام والمسلسلات.

برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا 2023

هناك أكثر من طريقة لتحميل الفيديوهات فمثلا يمكنك استخدام أحد البرامج المجانية التي تتمثل في، برنامج سناب تيوب وبرنامج فيدمات وتيوب ميت والعديد من البرامج الأخرى المتوفرة للتحميل بشكل مجاني، لأجهزة الاندرويد التي تعمل بنظام Android، وأجهزة الايفون التي تعمل بنظام iOS, علما بأن برنامج سناب تيوب Snaptube يعتبر أقوى برنامج من بين برامج تحميل الفيديوهات المختلفة، وأنا استخدمه على جهازي.

كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا 2023

Snaptube هو عبارة عن أداة تحميل فيديوهات مجانية على الهواتف والأجهزة الذكية، يمكنك استخدامه لتنزيل فيديوهات Youtube وFacebook وinstagram وTikTok وVimeo، وأكثر من 50 موقع بث فيديو آخر، وذلك بجودة SD أو HD أو FHD أو FHD+ أو 2K أو 4K، وأيضاً بجميع تنسيقات الفيديو الشهيرة، وذلك حتى يتناسب مع جميع أعمالك سواء عن طريق، تحرير الفيديو ونشره بأسمك على مواقع التواصل الإجتماعي، أو إعادة نشره أو حتى حفظه على هاتفك فقط، للعودة إلى مشاهدته لاحقاً في وضع عدم الإتصال بالإنترنت.

وبغض النظر عن أن هذا البرنامج يدعم تنزيل الأغاني والموسيقى بصيغة MP3، إلا أنه يدعم مجموعة كبيرة من المميزات الأخرى، التي تتمثل في إمكانية استخدام البرنامج كأداة تحميل أثناء تصفح الفيس بوك أو اليوتيوب وذلك حتى إذا أعجبك أي فيديو، تقوم بالضغط على زر Download الموجود أسفل الصفحة، لكي يبدأ تنزيل الفيديو على جهازك، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن الفيديو الذي تريده، بالعنوان أو بالرابط أو بالكلمة المفتاحية للفيديو، وبجانب كل هذا ستتمكن من تنزيل عدة فيديوهات معاً في نفس الوقت وستتمكن أيضاً من استخدام البرانمج باللغة العربية أو بالعديد من اللغات العالمية.

موقع تحميل الفيديوهات اون لاين

وعلاوة على ذلك فإنك إذا كنت لا تريد تنزيل البرامج فلا تقلق، لأن هناك مجموعة كبيرة من المواقع المجانية التي يمكنك من خلالها تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا 2023، حيث أن موقع Savefrom المجاني، بسيط جداً وسهل الإستخدام ويتضمن مجموعة كبيرة من المميزات الموجودة في البرامج، حيث يدعم تنزيل فيديوهات بالعديد من الجودات والتنسيقات المختلفة، ويدعم كذلك تحميل أي فيديو من أي موقع فيديو أو تواصل إجتماعي، وخلال السطور القادمة دعونا نستعرض كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا 2023 باستخدام الموقع.

كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا 2023
  • أولاً: اذهب إلى موقع Savefrom، وذلك عن طريق البحث عنه في أحد محرك بحث جوجل أو أي محرك بحث موجود على جهازك.
  • ثانياً: من الواجهة الرئيسية للموقع ستجد مستطيل كبير، يتطلب منك إضافة رابط الفيديو الذي تريد تنزيله، ثم اضغط على زر تحميل أو Download.
  • ثالثاً: بعد الضغط على زر Download ستظهر المعاينة الخاصة بالفيديو، وسيظهر أمامك خيارات التنسيق والجودة التي يمكنك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بها.
  • رابعاً: حدد الجودة التي تريدها ثم اضغط على زر تحميل.
  • خامساً: سيبدأ تنزيل الفيديو على جهازك، وستتمكن بعد ذلك من مشاهدته في وضع عدم الإتصال بالإنترنت.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وبالطبع سيفيدك في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا 2023، لا تنسى العودة إلينا للإطلاع على شروحات أخرى.

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...