سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y9 المستعمل هواوي واي 9

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y9 المستعمل هواوي واي 9

الهواتف التي يتم تنصيعها بواسطة شركة هواوي، دائماً ما تكون مميزة، فمثلاً الهاتف Huawei Y9 يأتي بمواصفات مميزة للغاية، وبالرغم من أنه غير متوفر للشراء جديد، إلا أنه متوفر على بعض المتاجر للشراء مستعمل، بسعر رخيص جداً، يتناسب مع جميع الفئات سواء كانت رخيصة أو إقتصادية، ومواصفات أكثر من رائعة، تتمثل في كاميرات أمامية جيدة، ليصبح بذلك أول هاتف من هواوي يضم كاميراتين سيلفي، بالإضافة إلى معالج جيد للغاية في تشغيل ألعاب مثل فري فاير أو ببجي موبايل (بمعدل فريمات 30 إطاراً)، وبطارية تدعم الشحن السريع بقوة 10 واط، ويتضمن مواصفات أكثر من رائعة، سنتعرف عليها خلال السطور القادمة، وإليكم الآن سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y9 المستعمل.

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y9 المستعمل هواوي واي 9

مواصفات هاتف هواوي واي 9

تم تصميم هذا الهاتف حول ارتفاع يبلغ 162.4 ملم، وعرض يبلغ 77.1 ملم، وسمك يصل إلى 8.1 ملم، وبالرغم من ذلك، فالوزن خفيف جداً ولا يتخطى 173 جراماً، وبخصوص الشاشة فالهاتف Huawei Y9، يصل بشاشة كبيرة جداً مقارنة بالهواتف التي وصلت في نفس العام، وتأتي بحجم 6.5 بوصة، ومن نوع IPS LCD، وبدقة 1080 × 2340 بكسل، وبجودة FHD+، وتحتوي على حواف كبيرة في الأعلى لإحتواء الكاميرات الأمامية.

تم تقديم هاتف هواوي y9 في عام 2018، بمعالج Hisilicon Kirin 710، يتكون من 8 أنوية ومصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر، ويتعمد على وحدة معالجة رسوميات، من نوع Mali-G51 MP4، وبخصوص نظام التشغيل، فهذا الهاتف يعمل بنظام Android 8.1 مع واجهة مستخدم EMUI 8.2، وتم تحديثه إلى نظام Android 10 مع واجهة EMUI 10.

يتوفر هذا الهاتف المميز مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا رام، وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، والذاكرة الداخلية قابلة للإتساع عن طريق منفذ microSD، الذي يمكن أن يكون بسعة 512 جيجا بايت.

الواجهة الخلفية للهاتف Huawei Y9، تحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع، وتضم كاميرتين الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، تدعم الكشف التلقائي لبؤرة العدسة، والكاميرا المسوؤلة عن إستشعار معلومات العمق، تأتي بدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، والكاميرات الخلفية للهاتف هواوي واي 9، تدعم تصوير الفيديوهات بجودة FHD+، أو بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

هذا الهاتف الرائع، يصل مع كاميراتين سيلفي، الكاميرا الأولى هي الرئيسية، وتأتي بدقة 16 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة F1.8، والكاميرا الثانية هي مستشعر عمق، وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، وتدعم تسجيل مقاطع فيديو بنفس جودة الكاميرات الخلفية، والتي تبلغ 1080 بكسل، بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y9 المستعمل هواوي واي 9

بطارية الهاتف هواوي واي 9 المستعمل، مازالت جيدة وتعمل لفترة طويلة من الإستخدام، حيث أنها تأتي من نوع ليثيوم أيون بسعة 4000 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقوة 10 واط، وأكدت الشركة على أن عملية الشحن بنسبة 100%، ستتم في حوالي ساعتين تقريباً.

سعر الهاتف Huawei Y9 المستعمل

سعر الهاتف Huawei Y9 المستعمل على أوليكس، يتراوح بين 1500 جنيه مصري، إلى 2500 جنيه مصري، للإصدار الوحيد المتوفر الذي يضم 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام.

شاهد أيضاً

سعر الهاتف Realme 8 Pro المستعمل مع المواصفات ريلمي 8 برو

سعر الهاتف Realme 8 Pro المستعمل مع المواصفات ريلمي 8 برو

الهاتف ريلمي 8 برو اصبح متاح للشراء مستعملاً، بسعر أرخص من سعره الأصلي بكثير، وهذا …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...