تحميل برنامج Videoder فيديودر لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك

تحميل برنامج Videoder فيديودر لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك

في الأونة الأخيرة ومع إطلاق خدمة Watch لمشاهدة الفيديوهات، بداخل تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير Facebook، وانتشارها بشكل كبير بدأ المستخدمين في البحث عن، طريقة تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك، لمشاهدتها لاحقاً في وضع عدم الإتصال بالإنترنت، لذلك قررنا تقديم هذا المقال لنعرض عليكم، شرح تحميل برنامج Videoder لتنزيل مقاطع فيديو Facebook، ويوتيوب وانستجرام والمواقع الأخرى التي يتم استخدامها بإستمرار، وذلك بالعديد من الخصائص المميزة الغير موجودة في البرامج المنافسة، والتي سنتعرف عليها خلال السطور القادمة، وإليكم الآن شرح تحميل برنامج فيديودر Videoder للهواتف والأجهزة الذكية.

ما هو برنامج فيديودر لتنزيل الفيديوهات؟

فيديودر هو برنامج مجاني لتنزيل فيديو من الفيس بوك واليوتيوب، يمكن تنزيله للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android، وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، ويتيح للمستخدمين إمكانية تحميل أي فيديو يواجهك، سواء كان على Facebook أو Youtube أو أي تطبيق وموقع تواصل إجتماعي آخر، وذلك بكل سهولة وبدون أي تعقيدات، وأيضاً بأكثر من جودة وتنسيق مختلف، كما أنه يدعم مجموعة كبيرة من المميزات التي ستمنحك القدرة على تنزيل أي فيديو، بعد تحميل برنامج فيديودر.

تحميل برنامج Videoder فيديودر لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك

وكما ذكرنا في السابق، فإن هذا البرنامج الرائع لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك، يدعم أكثر التنزيل بالعديد من الجودات والتنسيقات المختلفة، وذلك حتى يتناسب مع جميع الأجهزة وسرعات الإنترنت، حيث يمكنك الآن تحميل برنامج Videoder فيديودر، ثم البدء في تنزيل الفيديوهات بجودة 240 بكسل أو 360 بكسل أو 480 بكسل أو 720 بكسل أو 1080 بكسل أو 2K و4K، بالإضافة إلى أنه يدعم تنزيل أي فيديو بالتنسيق الأشهر حالياً والمتوافق مع جميع الأجهزة والمواقع وهو MP4، ومع ذلك يمكن التنزيل بتنسيق MOV أو WEBM أو AVI أو MPG أو 3GP، وغيرهم الكثير من التنسيقات التي ستتمكن من الإطلاع عليها، بعد تحميل فيديودر للكمبيوتر والاندرويد.

مميزات تحميل برنامج Videoder

  1. يدعم تنزيل فيديوهات من الفيس بوك واليوتيوب وتويتر وانستجرام، بالإضافة إلى فيميو وفيوه وديلي موشن، وأكثر من 70 موقع مختلف، وهذا يعني أنك ستتمكن من تحميل أي فيديو يواجهك على الويب بكل سهولة.
  2. طريقة استخدام برنامج Videoder لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك بسيطة جداً، بحيث يمكن للمبتدئين استخدامه والوصول إلى جميع مميزاته بكل سهولة، وبجاب ذلك فإن هذا البرنامج مجاني تماماً ولا يتطلب دفع أي رسوم نهائياً.
  3. على الرغم من أنه غير موجود على متجر التطبيقات الرسمي للاندرويد Google Play Store، إلا أنه أمن جدأ ولن يضر بجهازك.
  4. يدعم تنزيل الفيديوهات على الكمبيوتر والاندرويد بجودة SD أو HD أو FHD أو 2K أو 4K.
  5. يدعم التنزيل بأشهر تنسيقات الفيديو الموجودة حالياً، وذلك حتى يتناسب مع جميع متطلبات المستخدمين.
  6. حجمه خفيف جداً ولا يستهلك موارد الجهاز حتى بعد فترة من الاستخدام، وبذلك فإنك لن تشعر بأي سخونية أو لاج في جهازك، مهما كان حجم الفيديوهات التي تقوم بتحميلها.
  7. يضم محرك بحث مثل الموجود في اليوتيوب، وذلك حتى يسمح لك بالبحث عن الفيديوهات التي تريدها، بواسطة عنوان أو رابط الفيديو.
  8. الواجهة الرئيسية تضم أيقونات لجميع المواقع المدعومة، فمثلاً عند الضغط على أيقونة Facebook، سيتم تحويلك إلى قسم الفيديوهات Watch في موقع الفيس بوك، وستجد زر للتنزيل في الأسفل، اختر الفيديو الذي تريد تنزيله ثم اضغط على الزر الموجود في الأسفل لبدء تحميل الفيديوهات للكمبيوتر والاندرويد.
  9. يتيح لك إمكانية تنزيل العديد من الفيديوهات في نفس الوقت، كما أنه يسمح لك بتنزيل قوائم الفيديوهات كاملة من اليوتيوب.
  10. يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات العالمية، التي تجعله مناسب للمستخدمين الموجودين في جميع أنحاء العالم.
تحميل برنامج Videoder فيديودر لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك

معلومات حول تحميل برنامج Videoder فيديودر

  • العنوان: فيديودر Videoder
  • نظام التشغيل: Android وWindows
  • الحجم: 10 ميجا بايت للاندرويد، 37 ميجا بايت للكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows
  • الترخيص: مجاني تماماً ولا يتضمن عمليات شراء بداخله.

رابط تحميل برنامج Videoder فيديودر لتنزيل الفيديوهات

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...