5 نصائح لتصبح قناص محترف في لعبة PUBG Mobile

5 نصائح لتصبح قناص محترف في لعبة ببجي PUBG Mobile

لعبة ببجي موبايل تضم العديد من الأسلحة الرائعة بما في ذلك بنادق القنص التي تقضي على المنافس بطلقة واحدة ولكنها صعبة الاستعمال وتتطلب مراعاة أشياء معينة حتى تتمكن من قتل اللاعبين الآخرين. لذلك سأقدم لكم في هذا المقال 5 نصائح لتصبح قناص محترف في لعبة PUBG Mobile التي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق. وبصرف النظر عن تحديثاتها الجديدة على الخرائط والأحداث والعناصر فإن ما يجعل PUBG Mobile أفضل لعبة في نوع المعركة الملكي هو أنه يمكن للاعبين استخدام مهاراتهم إلى أقصى الحدود.

5 نصائح لتصبح قناص محترف في ببجي

القنص هو فن ويتطلب مهارات و النصائح التي سأعرضها عليكم في الأسفل ليست سوى الخطوة الأولى لإتقان فن القنص. و فيما يلي أفضل 5 نصائح وحيل قنص احترافية على PUBG Mobile يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء التدرب داخل اللعبة.

استخدام scope X8

نعلم جميعاً أن بنادق القنص ثقيلة وستكون عديمة الفائدة بدون الـ scope (المنظار الذي يتم وضعه على البندقية لتقريب الأشخاص الآخرين) وبما أن M24 و Kar98 و AWM هم أفضل ثلاث بنادق قنص يمكنك استخدامهم فإن نطاق 8X هو المرفق المثالي لك لتصبح غير ممكن في المعركة. وهذا لا يعني أن نطاق 6X ليس بهذا السوء ويمكن أيضاً استخدامه ولكن لن يعطيك نفس فائدة نطاق 8X. و هذه العناصر يتم العثور عليها في النقاط الساخنة على الخريطة وهذا يعني أنك بحاجة إلى الهبوط في هذه المواقع والاستعداد للمعارك الشديدة حيث سيكون هناك الكثير من الأعداء هناك.

5 نصائح لتصبح قناص محترف في لعبة PUBG Mobile

اختر موقع مناسب

اختيار الموقع الصحيح يعتبر هو العامل الرئيسي للحصول على لقطة رأس بنقرة واحدة مثالية، حيث يفضل معظم القناصين المحترفين الأماكن العالية مثل قمم الجبال أو أسطح المنازل أو أبراج المراقبة، و ستساعدك هذه الأماكن أيضاً على البقاء في مأمن من الأعداء الآخرين ولكن كن حذر من الزون وكن دائما في المنطقة الآمنة.

حدد أماكن أعدائك قبل إطلاق النار عليهم

يجب عليك تحديد أماكن الأعداء قبل البدء في قنصهم وذلك لأن الـ scope بعيد المدى يوفر رؤية ضيقة قم بالتبديل إلى الراصد بمسح 3x لأنه من الأسهل اكتشاف الهدف. بمجرد اكتشاف العدو عد إلى عرض القناصة وأقضي عليه فوراً.

أملئ خزنة السلاح

قبل البدء في إطلاق النار على شخص ما يجب أن يكون لديك العديد الكافي من الطلقات حتى إذا تم إطلاق رصاصة خاطئة تتمكن من إطلاق رصاصة أخرى وهكذا قبل أن يتمكن عدوك من الهروب وأيضاً يجب عليك أن تتنبأ بمكان الرصاصة وذلك لأن أعدائك لا يبقون ساكنين أبداً ، فإن التنبؤ بمكان ذهاب الرصاصة سيمنعك من فقدان الطلقات.

بدلاً من الاستهداف مباشرة في منتصف الرأس ، حاول تحريك السلاح في اتجاه سير أعداؤك لأن رصاصتك ستستغرق بعض الوقت لكي تصل له وتقضي عليه. وعلاوة على ذلك فإذا كان عدوك بعيداً عنك فوجه القناصة أعلى قليلاً على الرأس والجاذبية ستفعل الباقي.

تدرب كثيراً على القنص

الشيء الوحيد الذي يجعلك قناص محترف ليس النصائح والحيل. الأمر كله يتعلق بالحفاظ على الهدوء والتكرار حيث أنك قد تجد أنها مهمة شاقة في البداية وتشعر بالإحباط بسبب الإطلاق الخاطئ طوال الوقت. و مثل أي مهارات أخرى فإن التدريب هو الطريقة الوحيدة التي ستساعدك في إتقان مهارة القنص والتي ستجعلك قناص محترف

شاهد أيضاً

أماكن تواجد صندوق الفرعون في ببجي موبايل Pubg mobile

أماكن تواجد صندوق الفرعون في ببجي موبايل Pubg mobile

بما أنك أحد لاعبي ببجي موبايل، فأنت بالتأكيد سمعت عن صندوق الفرعون الذي يحتوي على …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...