شرح تحميل تطبيق EPIK Photo Editor للاندرويد والايفون مجانا

شرح تحميل تطبيق EPIK Photo Editor للاندرويد والايفون مجانا

في الوقت الحاضر تعتبر عملية مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي مهمة جداً، ويبحث المستخدمين بإستمرار عن الأداة المثالية لتحرير الصور، وهذا ما جعلنا نتحدث الآن عن شرح تحميل تطبيق EPIK Photo Editor للاندرويد والايفون يعتبر التطبيق الأفضل لتحرير الصور، وذلم لأنه يصل بمجموعة واسعة من التأثيرات والأدوات الرائعة، التي ستسمح لك بإضافة اللمسات والتعديلات التي تريدها والتي ستجعلك تفاجئ الجميع، لذلك لا تتردد في تحميل تطبيق EPIK على جهازك، وتابع باقي المقال.

وصف برنامج تحرير الصور EPIK

EPIK Photo Editor هو تطبيق تحرير صور مجاني لأجهزة Android وiOS، يحتوي على جميع الخصائص والمميزات التي تجعله محرر صور كامل، حيث يصل بوظائف تحرير إحترافية يمكنك إستخدامها لإصلاح العيوب وضبط ومعايرة التعريض وتشبع الألوان وإزالة الكائنات من الصور وإزالة الخلفية، مع إمكانية وضع تأثيرات وملصقات ممتعة وفريدة من نوعها، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ومفيد لإجراء أي تعديلات على الصور لجعلها أكثر إحترافية، وهذا ما يجعله يتناسب مع المبتدئين الذين لا يريدون دفع أموال مقابل تحرير صورة، سواء كانت صورة بروفايل لمنصات التواصل الإجتماعي، أو حتى صورة بوست للصفحة الخاصة بك، فقط يتوجب عليهم تحميل تطبيق EPIK Photo Editor للاندرويد أو الايفون.

شرح تحميل تطبيق EPIK Photo Editor للاندرويد والايفون مجانا

وعلاوة على ذلك فإن هذا البرنامج الرائع يصل بمجموعة كبيرة من الخصائص الرائعة، التي جعلته أحد أهم وأشهر تطبيقات تحرير الصور للأجهزة الذكية، حيث تم تحميل تطبيق EPIK على أجهزة Android وiOS بواسطة أكثر من 5 مليون مستخدم موجود في جميع أنحاء العالم، ومن بين هذه الخصائص هو أنه، يعمل على جعل الصور إحترافية وتحويلها إلى نتيجة مذهلة، مع إمكانية مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة (فيس بوك وتويتر وانستجرام وبنترست) بنقرة زر واحدة.

مميزات تحميل تطبيق EPIK Photo Editor

  1. يأتي بتصميم أكثر من رائع وواجهة مستخدم بديهية وبسيطة جداً، كما أنه مجاني تماماً، حيث يمكن إستخدامه لتحرير أي صورة ووضع التعديلات اللازمة مجاناً.
  2. يضم جميع أدوات تحرير الصور الأساسية الموجودة في تطبيقات مدفوعة مثل PicsArt.
  3. يمكنك إستخدامه لتحرير جميع التفاصيل الخاصة بصورك، بما في ذلك لون البشرة والإضاءة والانعكاسات والإمالة والخلفية والمقدمة والتباينات ومعايرة الألوان والتركيز والمزيد.
  4. يحتوي على مكتبة ضخمة من الخلفيات والقوالب التي يمكنك إختيار أحدهم لوضع صورتك بداخله لتصبح أكثر تميزاً.
  5. بعد تحميل تطبيق EPIK Photo Editor ستتمكن من إضافة الكلمات والنصوص المختلفة على الصور.
  6. يضم مجموعة واسعة من الفلاتر والمؤثرات والملصقات، المصممة خصيصاً بواسطة المحترفين، وذلك لمساعدة المبتدئين على جعل الصور جيدة للغاية، مع العلم بأن الشركة المطورة تقوم بإضافة المزيد من الملصقات والفلاتر أسبوعياً.
  7. يتيح لك إمكانية حفظ الصور بتنسيق PNG أو JPG، وذلك بجودة عالية للغاية تجعلها منافسة لجميع الشاشات.
  8. يتطلب اتصال بالإنترنت لسهولة الوصول إلى أفضل أدوات التحرير المتقدمة.
  9. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الصور لحساباتك على الشبكات الاجتماعية، فيجب عليك تنزيل برنامج EPIK للاندرويد والايفون، لتحسين المحتوى الخاص بك وجذب الانتباه.
  10. يمكنك إستخدام هذا البرنامج باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية، وبجانب ذلك فإنه يدعم معظم اللغات العالمية، وذلك حتى يتناسب مع جميع المستخدمين الموجودين حول العالم.
  11. يتيح لك إمكانية مشاركة صورك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بنقرة زر واحدة مباشرة من داخله.
شرح تحميل تطبيق EPIK Photo Editor للاندرويد والايفون مجانا

معلومات حول تحميل تطبيق EPIK للجوال

  • العنوان: EPIK – Photo Editor
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الحجم: 77 ميجا بايت للاندرويد، 187 ميجا بايت للايفون
  • الترخيص: مجاني للتحميل والإستخدام ولكنه يتضمن إصدار مدفوع

رابط تنزيل برنامج EPIK للايفون احدث إصدار

رابط تحميل تطبيق EPIK Photo Editor للاندرويد

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...