تحميل لعبة لوردس موبايل Lords Mobile للاندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبة لوردس موبايل Lords Mobile للاندرويد والايفون

إذا كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية التي تلعب على الأجهزة الذكية فيجب عليك تحميل لعبة Lords Mobile التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة والتي تعتبر أحدث لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي من IGG، وإذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذه اللعبة تابع هذا المقال للنهاية؛ ماذا تنتظر الآن هيا.. ابدأ في تحميل لعبة لوردس موبايل وأبدأ في ببناء إمبراطوريتك ، وجمع الأبطال الغريبة ، ودرب قواتك ، وشق طريقك إلى القمة ودمر كل من يقف في طريقك للسيطرة الكاملة.

معلومات حول تحميل Lords Mobile للاندرويد والايفون

  • العنوان: Lords Mobile: Tower Defense
  • الحجم: 357 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن مدفوعات وعمليات شراء بداخله

وصف تحميل لعبة لوردس Lords Mobile مجانا

لعبة لوردس موبايل هي لعبة فيديو إستراتيجية تم تطويرها ونشرها بواسطة IGG وتم إطلاقها لأول مرة في شهر فبراير من عام 2016، علماً بأن طريقة لعب هذه اللعبة مشابهة جداً للألعاب الإستراتيجية الأخرى مثل كلاش رويال و كلاش أوف كلانس وغيرهم حيث أنك ستكون الملك وسيتوجب عليك البدء في إنشاء المباني وترقيتها وإجراء البحوث وتدريب قواتك ورفع مستوى أبطالك وافعل كل ما يلزم لبناء الإمبراطورية المطلقة وتخصيصها وقيادة مملكتك جيداً لتزدهر.

اكتشف عالم أسطوري برسومات عالية الدقة مذهلة ومشاهد للمعركة ثلاثية الأبعاد اذبح الوحوش على خريطة العالم لتجد الكنوز النادرة. وأثناء المعارك يمكنك القبض على أبطال خصومك كرهائن وحبسهم في السجن حتى تجبر خصومك على دفع مقابل إطلاق سراحهم! توحيد حلفائك في نقابات قوية لغزو العالم، العب على العديد من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية في أي وقت وفي أي مكان مع أي شخص.

لعبة Lords Mobile تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث تعتبر من أشهر ألعاب الفيديو الإستراتيجية التي تم إطلاقها على الأجهزة الذكية ويتم لعبها بواسطة أكثر من 350 مليون شخص حول العالم وذلك على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS.

أهم مميزات لوردس موبايل لأجهزة Android وiOS

تأتي هذه اللعبة الرائعة بالعديد من الخصائص والمميزات التي جعلتها تنتشر بشكل كبير حول العالم. وفيما يلي أهم المميزات التي ستحصلون عليها بعد تحميل لعبة Lords Mobile على جهازك الذكي.

تحميل لعبة لوردس موبايل Lords Mobile للاندرويد والايفون مجانا
  1. تصميم سلس جداً وجذاب كما أنها مجانية.
  2. تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد حتى تشعر وكأنك في عالم حقيقي من المغامرات.
  3. تعتبر من أهم وأشهر الألعاب الإستراتيجية الموجودة حالياً.
  4. تتيح لك إمكانية تكوين تحالفات مع أصدقائك لخوض المعارك معاً لغزو العديد من الخصوم والحصول على كنوز نادرة وجوائز أخرى عديدة ستتعرفون عليها عند البدء في لعب لعبة Lords Mobile.
  5. إمكانية روية خطة الأعداء والجيوش الخاصة بهم وعلى أساس ذلك سيتعين عليك وضع الخطة التي سوف تدمر قلعته.
  6. أنشئ قلعتك في أراضي جديدة بدون أي مشاكل بضغطة واحدة فقط تمكنك من التنقل بين السيرفرات المختلفة.
  7. اللعبة تضم 4 أنواع مختلفة من القوات و 6 تشكيلات مختلفة من القوات لتختار من بينها. قم خطط لتشكيلاتك واستفد من نظام العداد وقم بإقران قواتك بالأبطال المناسبين! اتقن استراتيجيتك لهزيمة أعدائك.
  8. إمكانية تكوين فريقاً قوياً من 5 أبطال للقتال من خلال حملة بأسلوب آر بي جي! دعهم يقودون مملكتك إلى المجد كجنرالات حرب.

رابط تحميل لعبة Lords Mobile للأندرويد

رابط تنزيل لوردس موبايل للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...