تحميل برنامج video downloade تحميل فيديوهات للاندرويد مجانا

تحميل برنامج video downloader تحميل فيديوهات للاندرويد مجانا

معظم برامج تحميل الفيديوهات الموجودة حالياً لا تتوفر على متاجر رسمية، مما يعني أنها قد تتضمن برامج ضارة أو فيروسات مثل برنامج فيدمات وسناب تيوب، وهذا ما يجعل المستخدمين يبحثون عن برامج مجانية ومضمونة تتيح لهم إمكانية تنزيل فيديوهات من اليوتيوب والمواقع الأخرى، لهذا قررنا تقديم هذا المقال لنعرض عليكم شرح تحميل برنامج video downloader الموجود على متجر Google Play، والذي يتوفر بشكل مجاني تماماً، وعلى الرغم من أن هذا التطبيق الرسمي يضم بعض الإعلانات الربحية، إلا أنه يحتوي على جميع المميزات الغير موجودة في التطبيقات الغير رسمية، وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم شرح تحميل برنامج video downloader تحميل فيديوهات للاندرويد مجانا.

وصف تحميل برنامج video downloader للاندرويد

يعتبر هذا البرنامج الرائع من أقوى أدوات التحميل في الوقت الفعلي، حيث أنك بعد تحميل برنامج video downloader، ستجد أن الواجهة الرئيسية تضم أيقونات خاصة بجميع المواقع المدعومة للتحميل من خلالها، بما في ذلك موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وفيميو وفيوه، ومواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، وعند الضغط على أيقونة لأحد المواقع سيتم تحويلك إلى المنصة مع وجود زر تحميل في أسفل الشاشة، يمكنك تصفح الفيديوهات وإختيار ما تريد تنزيله بدلاً من نسخ ولصق الرابط، وهذه الميزة رائعة جداً، وساهمت بشكل كبير في انتشار البرنامج بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تحميل برنامج video downloade تحميل فيديوهات للاندرويد مجانا

برنامج تحميل فيديوهات video downloader هو عبارة عن أداة مجانية لتنزيل الفيديوهات، من Youtube وفيس بوك وتويتر وانستجرام وتيك توك، ومجموعة كبيرة من المواقع الأخرى تم تطويره بواسطة شركة InShot Inc، وتم إطلاقه بشكل رسمي خلال الأعوام القليلة الماضية، وبالرغم من ذلك فإنه يعتبر من أهم وأشهر البرامج على متجر جوجل بلاي، حيث يتضمن مميزات أكثر من رائعة لا تتوفر في أي برامج منافسة، وأيضاً تم تحميل برنامج video downloader بواسطة أكثر من 150 مليون مستخدم على الأجهزة الذكية والهواتف التي تعمل بنظام Android.

مميزات برنامج تحميل فيديوهات للاندرويد مجانا

  1. واجهة بسيطة جداً تتشابه مع واجهة تطبيق اليوتيوب، كما أنه مجاني للتحميل والاستخدام، ولكن به بعض الإعلانات المزعجة، التي يمكنك تفاديها بالإشتراك في الإصدار المدفوع.
  2. يدعم تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وما يصل إلى 50 موقع آخر، بما في ذلك فيميو وفيس بوك وتويتر وانستجرام وتيك توك وواتساب وغيرهم.
  3. من خلال تحميل برنامج video downloader ستتمكن من تنزيل فيديوهاتك بجودة ضعيفة SD، وجودة متوسطة HD، وجودة عالية FHD، وجودة فائقة 4K، ولكن الخيار الأخير متوفر فقط في الإصدار المدفوع.
  4. يدعم التحميل بجميع تنسيقات الفيديو الشهيرة، التي تتناسب مع جميع المنصات والإستخدامات الأخرى.
  5. يدعم تحميل مقاطع الفيديو على هيئة مقاطع صوتية وموسيقى بصيغة MP3، وهذا مناسب جداً لمن لا يريد تحميل تطبيق خاص بتنزيل الأغاني فقط.
  6. يتيح لك إمكانية تحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت، كما يمكنك إدارة التحميلات وذلك عن طريق إلغاء التنزيل أو إيقاف التنزيل مؤقتاً.
  7. يسمح لك بإختيار المكان الذي تريد أن يتواجد عليه الفيديو بعد تحميله، سواء كان على الذاكرة الداخلية للهاتف، أو الذاكرة الخارجية MicroSD.
  8. يدعم العديد من اللغات العالمية، بما في ذلك اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى، التي تناسب المستخدمين الموجودين في جميع أنحاء العالم.

معلومات عن تحميل تطبيق video downloader للاندرويد

  • العنوان: video downloader,تحميل فيديوهات
  • الحجم: 8 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع بتضمن مميزات متقدمة
  • نظام التشغيل: Android

رابط تحميل برنامج video downloade تحميل فيديوهات للاندرويد

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...