شرح تنزيل تطبيق Vieka Video Editor للايفون والاندرويد

شرح تنزيل تطبيق Vieka Video Editor للايفون والاندرويد

إذا كنت تبحث عن محرر فيديوهات مميزة لأجهزة الايفون أو الاندرويد؟ فلا تترد في تنزيل تطبيق Vieka Video Editor، وذلك لأنه سيساعدك على إنشاء مقاطع فيديو إحترافية لنشرها على التيك توك أو اليوتيوب أو الانستجرام أو أي منصة تواصل إجتماعي، علماً بأنه قادر على صناعة وتعديل الفيديوهات القصيرة أو الطويلة، وبذلك فإنك لن تجد أي مشكلة أثناء استخدام برنامج محرر الفيديو فيكا، سواء كنت تريد تحرير فيديو كبير يتخطى 10 دقائق أو فيديو قصير، وبجانب ذلك ستحظى بالعديد من الخصائص الرائعة للغاية، بعد تنزيل تطبيق Vieka للايفون والاندرويد.

وصف تحميل برنامج Vieka

Vieka Video Editor هو عبارة عن أداة مجانية لإنشاء وتحرير الفيديوهات على الأجهزة الذكية، يمكنك من خلاله تصوير فيديو بواسطة الكاميرا الموجودة بداخله وبدء التعديل عليه، أو تحرير أياً من الفيديوهات الموجودة على جهازك، أو حتى تحميل فيديو من الإنترنت ثم إضافة التعديلات التي تناسبك، وإعادة نشره مرة أخرى بأسمك، وبالتأكيد سيعجب متابعيك وأصدقائك وسيظنون أنك تستخدم برنامج مدفوع، مع العلم بأنك من خلال تنزيل تطبيق Vieka للايفون والاندرويد، ستتمكن من مشاركة أي فيديو بنقرة زر واحدة، على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

شرح تنزيل تطبيق Vieka Video Editor للايفون والاندرويد

الأدوات الموجودة بداخل هذا البرنامج كثيرة جداً ويمكن إستخدامها بكل سهولة، ويتمثل أبرزها في أداة القص والدمج والضبط وإزالة الشوائب وإضافة العديد من الأشياء على الفيديوهات، بما في ذلك الموسيقى والمؤثرات والفلاتر والملصقات والرموز التعبيرية وغيرهم الكثير، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يحتوي على قوالب قابلة للتخصيص، بحيث يمكن للمبتدئين صناعة فيديوهات إحترافية بكل سهولة، لذلك إذا كنت تريد تحرير فيديو بسهولة فيجب عليك تنزيل تطبيق Vieka، على جهازك سواء كان يعمل بنظام Android أو iOS.

مميزات تنزيل تطبيق Vieka Video Editor

  1. تصميمه رائع للغاية وسهل الإستخدام، كما أنه مجاني ويمكن تنزيله على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام اندوريد وايفون.
  2. يضم العديد من أدوات التحرير المميزة، التي يمكن استخدامها لإضافة أي تعديلات على الفيديو، بما في ذلك أداة قص الفيديوهات وأداة إزالة أحد الأشخاص من الفيديو، وأداة ضبط التشبع والألوان، وأدوات أخرى عديدة ستتعرف عليها بعد تحميل محرر الفيديو Vieka.
  3. يتيح لك إمكانية إضافة عوامل تصفية وتأثيرات وفلاتر ومرشحات، والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكنها إضافة لمسات مميزة على فيديوهاتك وأفلامك التي تنشائها من خلاله.
  4. يضم العديد من الموسيقى المرخصة المتاحة للإستخدام على مقاطع الفيديو بشكل مجاني تماماً، كما أنه يسمح لك بإضافة موسيقى من الموجودة على جهازك.
  5. يحتوي على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة التي يمكن إستخدام أياً منهم لبدء صناعة فيديوهات يوجه رسالة معينة لمتابعيك.
  6. يمكنك إستخدامه لإضافة نصوص ورسومات متحركة وصور على الفيديوهات، لتميزك عن غيرك وتصبح خاصة بك وبقناتك على اليوتيوب أو تيك توك أو مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
  7. يمكن تنزيل تطبيق Vieka Video Editor واستخدامه باللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية، والعديد من اللغات الأخرى.
شرح تنزيل تطبيق Vieka Video Editor للايفون والاندرويد

معلومات حول تحميل Vieka لتحرير الفيديوهات

  • اسم البرنامج: Vieka: Video Editor Maker apps
  • الحجم: 39 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن منتجات مدفوعة بداخله
  • عدد مرات التنزيل: تم تحميل هذا التطبيق بواسطة أكثر 50 مليون مستخدم

رابط تحميل برنامج Vieka للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق Vieka Video Editor للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل 2023

BeFunky أحد تطبيقات تحرير الصور الأكثر إنتشاراً في جميع أنحاء العالم، على أجهزة Android وiOS، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...