تحميل برنامج VivaCut فيفا كت للاندرويد والايفون

تحميل برنامج VivaCut فيفا كت للاندرويد والايفون

انتشرت ظاهرة مشاركة الفيديوهات القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في الأونة الأخيرة، حيث بدأ المستخدمين في إنشاء وتحرير الفيديوهات ونشرها على التيك توك والفيس بوك واليوتيوب، لذلك قررنا تسهيل المهمة عليكم، وسنعرض عليكم الآن شرح تحميل برنامج VivaCut فيفا كت للاندرويد والايفون، الذي يتضمن خصائص مهمة توفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لصناعة الفيديوهات والتعديل عليها بشكل مجاني تماماً، ولكي لا نطيل عليكم دعونا نتعرف الآن على كل ما يخص تنزيل برنامج فيفا كت VivaCut مجاناً.

وصف تحميل برنامج VivaCut للاندرويد والايفون

VivaCut هو محرر فيديو قوي للأجهزة المحمولة، يحتوي على عدد كبير من الوظائف التي يمكنك من خلالها، إنشاء فيديوهات مذهلة والتعديل عليها لتصبح احترافية، كما أنه سهل الاستخدام ويصل بواجهة مستخدم بسيطة جدا بحيث يمكن لأي شخص صناعة الفيديوهات التي يريدها، لا تقلق إذا لم تكن خبيرا في تعديل الفيديوهات، لأن هذا البرنامج يقدم دروس تعليمية قصيرة للمبتدئين، لكي يصبحوا خبراء في هذا المجال.

تحميل برنامج VivaCut فيفا كت للاندرويد والايفون

برنامج تحرير الفيديوهات فيفا كت يضم العديد من الوظائف التي تتيح لك إمكانية إنشاء مقاطع فيديو بأفضل جودة، كما لو كنت محترفا حقيقيا مثل منشيء المحتوى على تيك توك وانستجرام وفيس بوك ويوتيوب، حيث يمكنك من خلاله إضافة الموسيقى، وتعديل مستوى الصوت، وتسريع لقطة معينة، وقطع التسجيل، وإنشاء الرسوم المتحركة، ويمكنك كذلك العمل مع طبقات مختلفة، ووضع نصوص بخطوط وتأثيرات ممتعة، وإضافة ملصقات، ودمج المرشحات، ووضع الخلفيات، ودمج مقاطع الفيديو، والعديد من الأشياء الأخرى التي ستجدونه بعد تحميل برنامج VivaCut.

لبدء إنشاء الفيديو الخاص بك، قم بـ تنزيل برنامج فيفا كت للاندرويد والايفون، وانقر على زر “إنشاء” الموجودة في القائمة السفلية للصفحة الرئيسية، وبشكل تلقائي سيتم عرض مقاطع الفيديو والصور الموجودة على جهازك، والتي ستجدها مقسمة إلى عدة أقسام، قم باختيار الصور ومقاطع الفيديو التي ستساعدك على إنشاء فيديو إحترافي، ثم ابدأ في استخدام الأدوات المتنوعة التي ستجدها بعد تحميل برنامج VivaCut فيفا كت للاندرويد والايفون، والتي ستساعدك على القيام بأي شيء تقريبا.

مميزات تنزيل برنامج فيفا كت

  1. متوفر للتحميل بشكل مجاني تماماً من متجر جوجل بلاي للاندرويد، ومتجر App Store للايفون، ولكن يوجد به إصدار مدفوع يتضمن مميزات أكثر تقدماً، بما في ذلك إزالة الإعلانات والعلامة المائية.
  2. واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة وبديهية، كما أنه يتضمن برنامج تعليمي يساعدك على أن تكون خبير في VivaCut.
  3. يتيح لك إمكانية تحرير الفيديوهات الموجودة على جهازك، أو تصوير فيديو جديد من الصفر، ثم التعديل عليه.
  4. يسمح لك بالتعديل على حجم الفيديو أبعاده وسرعته وحجمه، مع إمكانية إضافة رسوم متحركة على الفيديو، وإجراء التخفيضات.
  5. يتيح لك إمكانية إضافة انتقالات سينمائية ليصبح الفيديو، كما لو كان فيلم سينمائي إحترافي، مع إمكانية إضافة تأثيرات الألوان، والظلال والملصقات والنصوص وغيرها.
  6. بعد تحميل برنامج VivaCut فيفا كت للاندرويد والايفون، ستتمكن من مشاركة فيديوهاتك وأعمالك، على مواقع التواصل الإجتماعي بنقرة زر واحدة.
  7. يسمح لك بالتعديل على التنسيق ونسبة العرض إلى الارتفاع وفقا لاحتياجاتك.
  8. يدعم حفظ الفيديوهات بالعديد من الجودات المختلفة، حيث يمكنك حفظ الفيديو بجودة SD أو HD أو FHD أو FHD+ أو 4K (الخيار الأخير متوفر فقط في الإصدار المدفوع).
  9. يتيح لك إمكانية حذف الصوت الأساسي للفيديو، وإضافة تسجيل صوتي من صوتك، أو إضافة موسيقى من المكتبة الموجودة بداخل التطبيق، أو المكتبة الموجودة على جهازك.

معلومات حول تحميل برنامج VivaCut فيفا كت للاندرويد والايفون

  • العنوان: فيفا كت VivaCut
  • الحجم: 80 ميجا بايت للاندرويد، و170 ميجا بايت للايفون
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن بعض المميزات المتقدمة، التي تتطلب دفع رسوم.

رابط تحميل برنامج VivaCut للاندرويد

رابط تنزيل فيفا كت للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

مع التعدد الكبير للتطبيقات المختصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، ينصح بـتحميل تطبيق VN Video Editor …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...