إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

كيفية إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2023

إذا كنت تبحث عن طريقة إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف؟ فتابع هذا المقال. تعتبر منصة Twitter من أهم الشبكات الاجتماعية الموجودة حالياً، ويمكن الوصول إليه من أجهزة مختلفة سواء كانت Windows أو Android أو iPhone، ويحتوي على حسابات خاصة بجميع الفنانين واللاعبين وأيضا الأشخاص العاديين يقومون بنشر صورهم وفيديوهات خاصة بهم، ولكن إذا اردت أن تشارك في تويتر، يجب أن تكون على علم بالمصطلحات الأكثر شيوعا وأن المنشور الذي يعرف باسم تغريدة لا يتعدى 280 حرفا بما في ذلك الروابط والهشتاجات.

تم إنشاء تويتر في عام 2006، ويستخدمه الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من أن الفكرة من تويتر كانت هي إرسال رسائل sms، إلا انه تطور سريعا وأصبح من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي حاليا، ويتنافس بقوة مع الفيس بوك وانستجرام، ومكنك من خلاله إضافة تغريدات مضمن بها صور وفيديوهات، أو محادثة الأشخاص، بجانب الاستمتاع بجميع المميزات الأخرى التي يحظى بها تطبيق تويتر، حيث يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي تميزه عن الكثير من التطبيقات الأخرى ومن أبرزها انه مجاني بالكامل ويدعم العديد من اللغات مثل اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وكثير من اللغات الأخرى ليتناسب مع جميع المستخدمين الموجودين حول العالم، وتعتبر أفضل طريقة لتسجيل الدخول عليه هي وجود رقم هاتف ولكن إذا كنت لا تمتلك رقم هاتف وتريد البدء في استخدام تويتر الآن فلا تقلق لأننا سنشرح في السطور القادمة طريقة إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف.

إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

طريقة إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

  • أولا: للبدء في إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف سيتوجب عليك في البداية تنزيل تطبيق تويتر وتثبيته أو فتحه على الويب وبعد الانتهاء من التثبيت، قم بفتحه وتسجيل الدخول في تويتر ثم كتابة بريد الالكتروني الخاص بك بدلا من رقم الهاتف.
  • ثانيا: ومن ثم يمكنك كتابة الاسم الشخصي الخاص بك وتأكيد البريد الالكتروني.
  • ثالثا: سيطلب منك تويتر كتابة كلمة المرور الخاصة بك ويجب أن تكون كلمة مرور قوية.
  • رابعا: سوف تظهر لك نافذة لرفع صورة ملفك الشخصي وثم يمكنك تخطي هذا الخيار وتغيير الصورة الشخصية في أي وقت فيما بعد.
  • خامسا: سوف يطلب منك كتابة نبذة عنك لا تتعدى السطرين تقريبا كما يوفر لك تويتر الوصول إلي الأصدقاء من المنصات الأخرى مثل فيس بوك.
  • سادسا: سيعرض لك تويتر الأقسام التي قد تنال إعجابك ويمكنك متابعتها ليظهر لك كل جديد مثلا صفحات الفناين والرياضة والأفلام.

وبذلك تكون قد تمكنت من إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف منعا من دخول المتطفلين وأيضا يمكنك عمل الكثير من الحسابات الأخرى ويمكنك الحفاظ بالرقم في حالة إذا أردت عمل حساب جديد برقم هاتف.

طريقة إنشاء حساب Twitter جديد 2023

إذا كان لديك رقم هاتف وتريد إنشاء حساب تويتر بالشكل الطبيعي فيمكنك متابعة باقي المقال لكي تتعرف على الطريقة التي يمكنك من خلالها إنشاء حساب جديد على تويتر، مع العلم بأن هذه الطريقة لا تحتلف كثيرا عن طريقة إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف.

إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف
  • أولا: قم بتنزيل تطبيق تويتر من متجر التطبيقات الرسمي سواء كان Google Play Sroe للهواتف التي تعمل بنظام Android أو App Store لهواتف iOS.
  • ثانيا: الدخول إلى التطبيق والنقر على خيار إنشار حساب جديد سوف يطلب منك دخول البينات الخاصة بك.
  • ثالثا: وهي كتابة اسمك والخانة الثانية يطلب منك كتابة رقم الهاتف الخاص بك.
  • رابعا: قم بتحديد تاريخ ميلادك ثم النقر على كلمة Next وسوف تظهر لك صفحة تضم المعلومات التي كتبتها بها اسمك حيث يمكنك تغيره في أي وفت كما تشاء.
  • خامسا: سوف يطلب منك دخول رسالة SMS التي سوف تظهر لك على هاتفك المحمول لتأكيد حسابك الخاص.
  • سادسا: يطلب منك تعيين كلمة سر لحسابك ولكن ننصحك بكتابة كلمة سر قوية منعا من دخول أي متطفل وسرقة خصوصيتك فيمكنك كتابة كلمة سر مكونة من اكثر من 8 أحرف وهذا ما ننصح به.
  • سابعا: بعد الانتهاء من كلمة المرور فالأن قد تم إكمال عملية إنشاء حساب تويتر جديد فسوف تظهر لك صفحة لإدخال صورة ملفك الشخصي ويمكنك تحديد صورة من جهازك الخاص تكون صورة ملفك الشخصي.
  • ثامنا: يمكنك إدخال نبذة مختصرة لحسابك الخاص كما أنه سوف يطلب منك الوصول إلى جهات الاتصال لكي تتمكن من الوصول إلى أصدقائك الموجودين على تويتر والتواصل معهم عن طريق جهات الاتصال او تطبيق الفيس بوك.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن طريقة إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف أو برقم، مما يعني أنك بعد قراءة هذا المقال ستتمكن من تسجيل الدخول على Twitter والمشاركة عليه واستخدامه.

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VSCO محرر الصور للاندرويد والايفون

شرح تحميل تطبيق VSCO محرر الصور للاندرويد والايفون

في السابق كانت عملية تحرير الصور والفيديوهات معقدة جداً، لأنها كانت تتطلب أشخاص محترفين وكانت …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...