أماكن تواجد صندوق الفرعون في ببجي موبايل Pubg mobile

أماكن تواجد صندوق الفرعون في ببجي موبايل Pubg mobile

بما أنك أحد لاعبي ببجي موبايل، فأنت بالتأكيد سمعت عن صندوق الفرعون الذي يحتوي على العديد من الأشياء النادرة التي لن تعثر عليها من أي مكان أخر، لذلك سأعرض عليك الآن كيف تحصل علي صندوق الفرعون Pubg mobile، حيث سيتوجب عليك البحث عن صندوق الفرعون والمفتاح الخاص به حتى تستطيع فتح الصندوق الذي يحتوي علي المكافأة، أماكن تواجد صندوق الفرعون في ببجي موبايل وكيف تحصد المكافأة.

لعبة Pubg أو كما تعرف بـ بلاير أنونز باتل غراوند هي لعبة غنية عن التعريف، وانتشرت بشكل كبير جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ووصل عدد مستخدميها إلى 2 مليار شخص وهذا يرجع إلى امتلاك الأشخاص لهواتف ذكية متقدمة، وبهذا العدد الكبير من اللاعبين يوجد أشخاص محترفين يعرفون كل شيء عن اللعبة و أسرارها ولا يساعدون المبتدئين أو اللاعبين الهواه، وهذا ما شجعني اليوم على تقديم هذا المقال الذي سأشرح فيه كيف تحصل علي صندوق الفرعون في Pubg mobile، لكي تحصل على الأشياء والموارد النادرة مجاناً من دون دفع أموال أو استهلاك شدات من الموجودة في حسابك على اللعبة.

ماذا يحتوي صندوق الفرعون Pubg؟

صندوق الفرعون في ببجي موبايل يحتوي على العديد من الأشياء النادرة التي ستحصل عليها مجاناً من دون دفع أي أموال أو رسوم بما في ذلك المظلة الفرعونية المؤقتة بالإضافة إلى قسائم فتح الشخصية وعلي لقب نهضة الفرعون وبطاقات تخطي RP و قسائم دمج الصناديق وغيرهم الكثير. فقط المطلوب منك جمع صناديق الفرعون في Pubg mobile ومفتاح الفرعون، وهذا الصندوق يمكنك العثور عليها عند فتح اللعبة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS، أو عند فتحها من جهاز الكمبيوتر.

أماكن تواجد صندوق الفرعون في ببجي موبايل Pubg mobile

كيف تحصل علي صندوق الفرعون ببجي موبايل

طريقة الحصول على صندوق الفرعون ليس سهلة كما يعتقد البعض ولكن يمكنك الحصول عليه بعد إجراء عدة خطوات مثل البحث عن الصندوق ثم البحث عن المفتاح الخاص به وخطوات أخرى ستتعرفون عليها في هذه الفقرة.

صندوق الفرعون موجود في خريطة إرانغل العادية في ساحة اللوبي وعند دخولك للمباراة ستجد ساحة مومياء.
أقترب من ساحة المومياء حتى يظهر لك كلمة فتح ثم بالضغط عليها وبهذا تكون قد حصلت علي صندوق الفرعون.
يمكنك جمع الصندوق في كل مرة تقوم بالدخول لمباراة تستطيع فتح المومياء من ساحة اللوبي في إرانغل. والآن جاء الدور على مكان مفتاح صندوق فرعون ببجي موبايل Pubg mobile.

أماكن العثور علي مفتاح صندوق الفرعون

هناك ثلاثة أماكن تحتوي على مفتاح صندوق الفرعون يمكنك الوصول إلى أحدهم للحصول على المفتاح. وفيما يلي أماكن العثور علي مفتاح صندوق الفرعون.

  • المكان الأول: يمكنك العثور على مفتاح صندوق الفرعون في خريطة إرانغل منطقة المطار.
  • المكان الثاني: خريطة إرانغل منطقة المدرسة school.
  • المكان الثالث: المكان الأخير الذي يحتوي على مفتاح صندوق الفرعون هو منطقة بوشينكي.

هناك أمر خطير جداً يجب عليك فعله قبل الدخول إلي مباراة من أجل العثور علي مفتاح صندوق فرعون، وهو الدخول إلي الخرائط ثم اختر خريطة إرانغل، ولكن يجب عليك إزالة علامة الصح الموجود بجانب كلمة Event، حتى تستطيع العثور على المفتاح في خريطة إرانغل وأيضاً حتى لا تجد نفسك في المود الجديد.

شاهد أيضاً

معلومات مثيرة عن Brendan Greene مصمم لعبة ببجي موبايل

معلومات مثيرة عن Brendan Greene مصمم لعبة ببجي موبايل

لعبة ببجي موبايل المتعددة اللاعبين عبر الانترنت، غيرت سيناريو الألعاب في العالم وغيرت وجهات نظر …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...