شرح برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف

شرح برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف 2023

الكثير من المستخدمين يحذفون بعض الصور من جهاز المحمول عن طريق الخطأ ويبحثون عن برنامج استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد فنحن أتينا لكم بالحل وسنشرح لكم تطبيق diskdigger، المتوفر للتحميل بشكل مجاني من خلال متجر Android الرسمي (Google Play Store)، والذي يمكنك من خلاله استرجاع الصور والبيانات المحذوفة تابعوا معنا لكي تتعرفوا على الطريقة، وفيما يلي دعونا نتعرف على شرح برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف.

شرح برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف

تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور المحذوفة

يعد التطبيق من أشهر التطبيقات في استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بدون انترنت، أياً كان سبب حذف الصور سواء كان عن طريق الخطأ أو لان الهاتف المحمول الخاص بك تعطل لسبب ما فلا داعي للقلق حيال هذا الأمر فمعا تطبيق diskdigger يمكنك استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف فيمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط المتوفر بالمقال.

يمكنك من خلال تطبيق diskdigger استرجاع كافة الصور المحذوفة ولاكن إذا عدة المدة المحددة وهي 30 يوما على فقدان الصور لا يمكنك استرجاعها اطلاقا فالبرنامج يمنحك القدرة على استرجاع الصور سواء كانت في الذاكرة الداخلية بالهاتف او الخارجية كما أنه يتمتع بالكثير من المميزات التي سوف نطرحها عليكم في الاسطر القادمة تابعوا معنا.

شرح برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف

في السطور القادمة سوف نوضح لكم كيفية استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف الخاص بك فسوف نشرح لكم بالتفصيل كيفية التعامل مع التطبيق واسترجاع الصور المحذوفة.

  • أولا: بعد الانتهاء من تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك يمكنك فتح تطبيق diskdigger سوف تظهر معك الشاشة الرئيسية والتي تضم الكثير من الأقسام Data وSystem بالإضافة إلى Cache فيمكنك اختيار الملفات لاستعادة الصور المحذوفة التي كانت موجودة على جهازك من قبل.
  • ثانيا: يوفر لك التطبيق اختيار الكثير من الملفات التي تريد استرجاعها مثل JPG,MP4,HEIC,HEVC,M4A والكثير من الملفات الاخرى فكل ما عليك هو التحديد على الملف المراد استرجاعه وهو الضغط على المربع الذي يلي الملف والنقر عليه لعمل علامة صح ومن ثم النقر على كلمة موافق لاستكمال عملية استرجاع الصور او الملف.
  • ثالثا: يمكنك الانتظار حتى تكمل عملية استرجاع الصور فيمكنك الضغط على زر استعادة لاكتمال عملية الاسترجاع وتخزين الصور على الهاتف الخاص بك ويوفر لك التطبيق حرية اختيار الصور التي تريدها حيث يمكنك تحديد على صور معينه لاستعادتها.
  • رابعا: إذا كنت ترغب في استعادة جميع الصور فكل ما عليك هو الضغط على الثلاث نقاط الموجودين بأعلى الشاشة الخاصة بالتطبيق لتحديد كل الصور ويمكنك أيضا إلغاء تحديد الكل ويوفر لك الترتيب على حسب حجم الصور واخيرا الحذف بشكل نهائي.

مميزات تطبيق DiskDigger Photo Recovery

شرح برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف
  1. التطبيق مجاني بالكامل لا يحتاج إلى دفع اي رسوم مالية لتحميلة.
  2. يعتبر أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة.
  3. يتيح لك إمكانية استرجاع الصور والفيديوهات من الهاتف.
  4. يتمتع التطبيق بشاشة رئيسية سهلة في الاستخدام فلا يحتاج إلى محترفين لاستخدامه فيمكن لأي شخص استخدام التطبيق.
  5. فيمكنك من خلال تطبيق diskdigger photo recovery استعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة من الهاتف فلا تحتاج الى الكمبيوتر لاستعادتها.
  6. يعمل التطبيق مع كافة الاجهزة فلا يحتاج الى أجهزة معينه لتشغيله بل يمكن لأي جهاز تحميلة واستخدامه فهو خفيف جدا ولا يحتاج إلى مساحة.
  7. يمكنك من خلال تطبيق diskdigger استعادة أكثر من 100 صورة محذوفة.
  8. التطبيق يدعم الكثير من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية والكثير من اللغات الأخرى.
  9. يتيح لك إمكانية استرجاع الصور المحذوفة من الواتس اب.
  10. يعمل التطبيق بدون اتصال بالإنترنت بشكل سهل جدا وسلسل.
  11. التطبيق متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام Android وiOS، وهو موجود في متجر App store تحت مسمى ‎Recover – Data Recovery.

كيفية حفظ الصور المحذوفة على تطبيق diskdigger

بعد الانتهاء من عملية استعادة الصور المحذوفة سوف يطلب منك حفظ الصور في مكان ما فكل ما عليك هو تحديد مكان داخل الهاتف او عمل فولد جديد لحفظ الصور عليه وفي حالة الضغط على الفولدر المراد تنزيل الصور عليه فيحفظ التطبيق جميع الصور التي استعادتها عليه وعمل تصفية لجميع الملفات الأخرى بكل سهولة وسوف تظهر معك الصور المحذوفة تلقائيا. 

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل

شرح تحميل تطبيق BeFunky اقوى محرر صور للموبايل 2023

BeFunky أحد تطبيقات تحرير الصور الأكثر إنتشاراً في جميع أنحاء العالم، على أجهزة Android وiOS، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...