شرح تحميل برنامج Lumii لومي للاندرويد مجانا

تعددت برامج التعديل على الصور بشكل كثيف جداً خلال الأعوام القليلة الماضية، حيث أصبح هناك أكثر من 150 برنامج مختلف يمكن تنزيله على أجهزة الاندرويد والايفون، ولكن التطبيق الذي سنتحدث عنه الآن مختلف تماماً، ويركز بشكل أساسي على إخراج صور إحترافية بدون دفع رسوم وبشكل مجاني، حيث أنك بعد تحميل برنامج Lumii ستجد مجموعة كبيرة من المؤثرات والفلاتر الأنيقة، وستجد أيضاً مجموعة كبيرة من أدوات التحرير اللازمة لتعديل أي صورة مهما كانت قديمة، فقط ابدأ في تنزيل تطبيق Lumii لومي للاندرويد مجانا، واستمتع بمميزاته الرائعة التي يوفرها.

وصف تحميل برنامج Lumii آخر إصدار

لومي هو عبارة عن أداة تحرير مجانية تم تطويرها بواسطة شركة InShot Inc، وتم إطلاقها إلى الأسواق في عام 2016، مع العديد من الأدوات والخصائص التي تساعد المستخدمين على، إخراج صور إحترافية للشبكات الإجتماعية (بما في ذلك فيس بوك وانستجرام وتويتر وواتساب)، حيث يمكنك من خلاله استخدام أدوات القص والتدوير والرسم والإزالة، والأدوات الخاصة بضبط السطوع والتباين بالإضافة إلى أداة HSL، التي تعمل على تنقية ألوان الصور وجعلها مميزة كما لو كنت قد صورت في الحال، وهذا يساعد المستخدمين الذين يمتلكون صور قديمة ويريدون تحويلها إلى جديدة، والعكس وبذلك فإنك ستتمكن من تحويل صورك اإلى أبيض وأسود، أو تحويل الصور إلى رسومات كرتونية.

شرح تحميل برنامج Lumii لومي للاندرويد مجانا

المميز في تحميل برنامج Lumii هو وجود مئات الفلاتر، والمرشحات الضوئية والقوالب والإطارات والفلاتر المخصصة، والعديد من الخصائص المميزة، الغير موجودة في أي تطبيق منافس، لهذا لا تتردد في تنزيل تطبيق لومي على جهازك الاندرويد، وبالرغم من وجود هذا العدد الكبير من المميزات إلا أن هناك عيب وحيد وهو أنه غير متوفر على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS، مما يعني أن مستخدمي الايفون والايباد لن يتمكنوا من تحميل برنامج Lumii على أجهزتهم.

مميزات برنامج تحرير الصور لومي Lumii

  1. طريقة استخدامه بسيطة جداً، وتصميمه أكثر من رائع، كما أنه مجاني وبه بعض المميزات المتقدمة المدفوعة.
  2. يتيح لك إمكانية إلتقاط صور من خلال الكاميرا الموجودة بداخله، أو تحرير أحد الصور الموجودة على جهازك، حيث أنه يدعم تحرير عدد لا نهائي من الصور بدون دفع رسوم.
  3. يتضمن أكثر من 15 أداة مختلفة، تساعدك أثناء التحرير لإخراج الصور بالشكل المطلوب.
  4. يحتوي على مكتبة ضخمة من الفلاتر والمرشحات والمؤثرات، والأشياء التي يمكنك إضافتها لصورك من أجل تحويلها بنسبة 180 درجة للأفضل.
  5. يتيح لك إمكانية دمع ما يصل إلى 10 صور مختلفة، لإنشاء صورة واحدة إحترافية، وبجانب ذلك ستتمكن من تحرير الصور وإضافة التعديلات التي تريدها لإخراجها بالشكل الذي تريده.
  6. يتيح لك إمكانية إختيار أحد القوالب التي يدعمها، لوضع صورك عليها، وهذا يتناسب مع الأشخاص الذين يريدون إنشاء بطاقات تهنئة وكروت معيدة.
  7. يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث تم تحميل برنامج Lumii للاندرويد، بواسطة أكثر من 100 مليون مستخدم موجود في جميع دول العالم.
  8. يدعم إضافة نصوص وعناوين على الصور، لكتابة الجمل التي تريدها، مع إمكانية إختيار ألوان النص وحجمه وشكله ونوعه.
  9. يحتوي على مجموعة كبيرة من الإطارات والحدود المميزة بجميع الألوان، حيث يمكنك إختيار لون الإطار أو دمج عدة ألوان معاً ليصبح مناسب معك.
  10. يمكنك استخدامه باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية أو بأي لغة تريدها، وذلك حتى يتمكن أي مستخدم من استخدامه بلغته المفضلة.

معلومات حول تحميل برنامج Lumii للاندرويد

  • العنوان: لومي Lumii
  • الحجم: 71 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: يمكن تنزيل برنامج لومي على أجهزة الاندرويد فقط
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع

رابط تحميل برنامج Lumii للاندرويد مجانا

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...